نيمار يؤثر على مسألة بقاء ميسي مع برشلونة.. كيف ذلك؟

عقد ميسي مع برشلونة سينتهي بعد شهرين ولم يتم تجديده حتى الآن

image

ليونيل ميسي. المصدر: getty

برشلونة (ماركا) - 10/05/2021 . 21:55

رئيس برشلونة يواجه موقفاً صعباً.. والسبب “ميسي”

تترقب الأوساط الرياضية القرارات المتعلقة بمصير النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع نادي “برشلونة” الإسباني، خصوصاً إن عقد اللاعب مع الفريق سينتهي بعد شهرين ولم يتم تجديده حتى الآن.

ومع بروز تقارير عديدة عن أنّ ميسي يرغب في البقاء داخل أسوار “الكامب نو”، ذكرت صحيفة “ماركا” الاسبانية أنّ فرص رئيس نادي برشلونة جوان لابورتا، في إبقاء النجم الأرجنتيني ضمن الفريق الكتالوني قد تضاءلت كثيراً، وذلك بعد تجديد عقد النجم البرازيلي نيمار مع نادي “باريس سان جيرمان” حتى صيف العام 2025.

وفي وقتٍ سابق، كشفت العديد من التقارير أنّ برشلونة خاض مفاوضات مع نيمار لإعادته إلى برشلونة والانضمام إلى ميسي من جديد. وفي الواقع، فإنّ لابورتا كان يحاول أن يجعل من عودة نيمار دافعاً قوياً لميسي للبقاء ضمن برشلونة، في وقتٍ تبرز خلاله بعض المخاوف من عدم تجديد عقد الأخير، الأمر الذي يسمح له بالانتقال إلى نادٍ آخر.

وفعلياً، فإن ما يسعى إليه لابورتا هو دعم ميسّي من خلال مهاجم قوي جديد ضمن الفريق، وذلك لدفعه للقبول بتجديد عقده. وإزاء ذلك، فإنّ برشلونة قد يفكر في ضمّ اللاعب النرويجي الشاب أرليينغ هالاند إليه، غير أن هذا الأمر قد يصطدم بعقبة أساسية وتتمثل في أنّ بوروسيا دورتموند يطالب بـ200 مليون يورو للتخلي عن لاعبه، وهو مبلغ قد يعتبرُ كبيراً بالنسبة لبرشلونة، خصوصاً أنه يمرّ بضائقة مالية بسبب جائحة “كورونا”.

ووسط كل ذلك، فقد لفتت “ماركا” إلى أنّه لدى لابورتا حلّ آخر وهو التعاقد مع النجم كون أغويرو، خصوصاً أن الأخير تجمعه مع ميسي صداقة قوية.

عينُ “باريس سان جيرمان” على ميسي

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية ذكرت في وقتٍ سابق أن تقارير عديدة كشفت أنّ فريق “باريس سان جيرمان” مستعد لتقديم “عرض لا يقاوم” لميسي للانضمام إليه، إلا أن والد الأخير ووكيل أعماله خورخي ميسي التقى رفقة ابنه مع رئيس برشلونة خوان لابورتا لتأكيد رغبة ميسّي في البقاء مع برشلونة، وأن الأخير مستعد لتخفيض راتبه بنسبة 50% لقاء ذلك.

ومع هذا، قالت القناة الكتالوينة الثالثة إنّ مِيسّي منفتح على خطة من شأنها أن تجعله يلعب مع برشلونة لمدة عامين آخرين، قبل إنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي لكرة القدم والعمل كسفير لـ”البرشا” خلال فترة وجوده في الولايات المتحدة، ليعود بعد ذلك إلى “كامب نو” ليتولّى منصباً ادارياً في النادي.

شاهد أيضاً: زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يتحدث عن مستقبله مع الفريق.. هل يرحل؟

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.