غوارديولا يتوعد تشيلسي: سنرد عليهم في نهائي الأبطال

غوارديولا يتوعد بالرد على تشيلسي في نهائي دوري الأبطال

image

غوارديولا أثناء مواجهة تشيلسي. المصدر: رويترز

مانشستر (موقع مانشستر سيتي الرسمي) - 09/05/2021 . 03:22

غوارديولا يعلق على الخسارة أمام تشيلسي

أكد المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن فريقه سيركز على المباراة القادمة ضد نيوكاسل وعدم التفريط في فرصة حسم الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد الخسارة أمام تشيلسي.

واحتاج السيتيزنز للفوز على البلوز من أجل التتويج باللقب، لكنه خسر 2-1 أمام الفريق الذي سيواجهه في نهائي دوري أبطال أوروبا في نهاية الشهر الجاري.

وقال بيب تعليقًا على المباراة في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لمانشستر سيتي: ”بشكل عام كان الأداء جيدًا، نشعر بالحزن بسبب الخسارة وإهدار فرصة حسم اللقب، ولكن علينا التركيز على المباراة القادمة“.

غوارديولا يتوعد تشيلسي: سنرد عليهم في نهائي الأبطال
بيب وتوخيل أثناء المباراة. المصدر: رويترز

غوارديولا يتوعد البلوز

وواصل: ”بعد 21 يومًا سنواجههم مرة أخرى وسنرد في نهائي دوري الأبطال، سنتعلم من خسارة اليوم، وسنحصد النقاط اللازمة للتتويج بلقب البريميرليغ“.

وعن إهدار فرصة حسم المباراة في الشوط الأول بعد أن أضاع أغويرو ركلة جزاء كانت كفيلة بمنح التقدم بهدفين لمانشستر سيتي، قال المدرب الإسباني: ”لا يمكننا أن ننكر أن 2-0 في الشوط الأول هو أمر مختلف تمامًا. لقد عانينا قليلًا في الشوط الثاني ولكن عندما دخل غندوغان وفودين أصبحنا أفضل، ولكن تمكن تشيلسي من تسجيل هدف“.

وعن ركلة الجزاء الضائعة، قال بيب: ”إذا سجّل أجويرو ستقول إنه عبقري. أقول للاعبين أن يتخذوا قرارًا واحدًا عند تسديد ركلة الجزاء.. بانينكا، يمين، أو يسار، إختر واحدة فقط“.

وواصل: ”أغويرو اختار بانينكا، وهذا قراره، من ينفذ الركلة هو من يتخذ القرار، قرر أن ينفذها بتلك الصورة، ولا يوجد ما أضيفه“.

هذا ومن المقرر أن يصطدم مانشستر سيتي بتشيلسي مجددًا يوم 29 مايو الجاري في قمة نارية بنهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة أسطنبول التركية.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.