تشيلسي يصعق سيتي في الوقت القاتل

حقق فريق تشيلسي فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه مانشستر سيتي، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب الاتحاد مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم السيتيزنز بهدف في الدقيقة 44 عن طريق المهاجم الإنكليزي رحيم ستيرلينغ، وسنحت له فرصة إضافة الهدف الثاني حيث تحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، ونفذها الأرجنتيني سيرجيو أغويرو على طريقة بانينكا، إلا أن ميندي حارس البلوز تصدى للكرة لينتهي الشوط الأول بتقدم السيتي بهدف دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني، نجح النجم الدولي المغربي حكيم زياش في تسجيل هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 63، قبل أن يسجل ماركوس ألونسو الهدف الثاني لكتيبة المدرب توماس توخيل في الدقيقة 90.

تشيلسي يتفوق في بروفة النهائي القاري

وبهذه النتيجة، تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 80 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما رفع تشيلسي رصيده إلى 64 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث.

وتعد المباراة بروفة للقمة المرتقبة بين الفريقين على الرهان الأكبر هذا الموسم، حيث يتواجه الثنائي الإنكليزي في قمة نارية في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق 29 مايو الجاري.

وكان سيتي قد أطاح بفريق باريس سان جيرمان الفرنسي في نصف النهائي، بينما تجاوز البلوز عقبة ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي الآخر.

تشيلسي يتفوق على سيتي في بروفة نهائي دوري الأبطال

توخيل وغوارديولا أثناء المباراة. المصدر: رويترز