توخيل يدرس إعادة صلاح للبلوز

أكدت تقارير صحفية أن المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي، وضع النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل.

صحيفةبيلدالألمانية أكدت في تقرير لها أن مدرب البلوز بدأ التخطيط للميركاتو الصيفي، حيث حدد العناصر التي يريد التعاقد معها لتدعيم صفوف البلوز في الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن المدرب الألماني حدد 3 عناصر هجومية ضمن القائمة القصيرة للمطلوبين من جانبه، والتي تضم محمد صلاح والبلجيكي روميلو لوكاكو والنرويجي إيرلينغ هالاند.

وواصلت أن المدرب الألماني يريد تدعيم هجوم البلوز بواحد من هذا الثلاثي، من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في الموسم المقبل.

توخيل يبحث سبل تعزيز هجوم البلوز

وسبق لصلاح أن انضم إلى تشيلسي في شهر يناير من عام 2014، لكنه فشل في حجز مكانة أساسية له في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قبل أن ينضم إلى فيورنتينا ومن ثم روما في الدوري الإيطالي، ثم عاد اللاعب إلى الدوري الإنكليزي من بوابة ليفربول.

توخيل يضع صلاح على رأس قائمة المطلوبين في تشيلسي

المدرب الألماني يبدأ التخطيط لميركاتو البلوز. المصدر: AFP

كما سبق للنجم البلجيكي روميلو لوكاكو أن لعب هو الآخر في صفوف تشيلسي، ولكنه لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة أيضًا، قبل أن ينتقل إلى إيفرتون ثم مانشستر يونايتد الذي تركه قبل عامين لينضم إلى إنتر ميلان الإيطالي.

وكان النجم المصري محمد صلاح قد أثار جدلًا واسعًا بشأن مستقبله، حيث أكد في وقت سابق أن إدارة الريدز لم تناقش حتى الآن أمر تجديد عقده مع الفريق، وهو ما اعتبره البعض إشارة على قرب رحيله.