تقارير: صلاح بديل ميسي في مخططات باريس سان جيرمان

صلاح على رادار سان جيرمان في الميركاتو الصيفي

image

صلاح أثناء مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال. المصدر: رويترز

مدريد (ماركا) - 06/05/2021 . 22:11

هل ينتقل صلاح إلى حديقة الأمراء؟

أكد تقرير صحفي إسباني أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يدرس التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، هدّاف ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وربطت تقارير عديدة بين النجم المصري والرحيل عن قلعة آنفيلد بنهاية الموسم الجاري، حيث أكدت تقارير صحفية عزم اللاعب على خوض تجربة جديدة خارج ملاعب البريميرليغ.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها صباح اليوم الخميس أن صلاح يعد هدفًا لنادي باريس سان جيرمان، حيث يخطط النادي الباريسي للتعاقد مع اللاعب في حال رحيل نجمه الشاب كيليان مبابي.

وكان مبابي قد رفض تجديد عقده مع النادي الباريسي، الذي ينتهي في صيف عام 2022، في حين أكدت تقارير عديدة أن النجم الفرنسي حسم أمره بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني.

صلاح بديل ميسي في هجوم سان جيرمان

وأضافتماركاأن النادي الباريسي يضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كأولوية قصوى في الميركاتو، حيث يعتزم سان جيرمان التعاقد معه عقب نهاية عقده مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري.

ولم يتخذ ميسي أي خطوات ملموسة بشأن مستقبله، ولم يحسم موقفه بشأن الاستمرار أو الرحيل عن برشلونة، وهو ما يترك باب الاحتمالات مفتوحًا أمام انتقاله لحديقة الأمراء.

تقارير: صلاح بديل ميسي في مخططات باريس سان جيرمان
النجم المصري على رادار سان جيرمان. المصدر: رويترز

وأضافت الصحيفة الإسبانية أنه إذا ما قرر ميسي الاستمرار في قلعة كامب نو، فإن النادي الباريسي سيحول وجهته صوب محمد صلاح، من أجل قيادة هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكان النجم المصري قد أثار جدلًا واسعًا بشأن مستقبله، حيث أكد في وقت سابق أن إدارة الريدز لم تناقش حتى الآن أمر تجديد عقده مع الفريق، وهو ما اعتبره البعض إشارة على قرب رحيله.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.