محرز يصنع التاريخ ويقود مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال

الجزائري رياض محرز يحتفل بالتسجيل بمرمى باريس سان جيرمان - REUTERS

أخبار الآن | مانشستر – المملكة المتحدة

محرز يتألق بثنائية في شباك سان جيرمان

قاد النجم الجزائري رياض محرز فريقه مانشستر سيتي لتخطي عقبة باريس سان جيرمان بهدفين دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب الاتحاد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجّل النجم الجزائري هدف فريقه الأول في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ليضمن لكتيبة المدرب الإسباني تقدمًا مبكرًا أمام الفريق الباريسي.

وفي شوط المباراة الثاني، عاد محرز لزيارة الشباك مضيفًا هدف فريقه الثاني في الدقيقة 63، ليقطع لفريقه بطاقة العبور إلى المباراة النهائية.

وكان النجم الدولي الجزائري قد حسم لفريقه مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب بارك دي برانس في العاصمة الفرنسية باريس، حيث أحرز الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة، في اللقاء الذي انتهى بفوز السيتيزنز بهدفين مقابل هدف.

محرز يصنع التاريخ ويقود مانشستر سيتي لنهائي دوري الأبطال
لاعبو السيتيزنز يحتفلون بالهدف الأول أمام سان جيرمان. المصدر: رويترز

محرز يصنع التاريخ في نصف نهائي الأبطال

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد أصبح النجم الجزائري ثاني لاعب يسجل ذهابًا وإيابًا في نصف نهائي دوري الأبطال لفريق إنكليزي، بعد السنغالي ساديو ماني رفقة ليفربول في موسم (2017- 2018).

كما أفادت شبكةسكواكاللإحصائيات أن نجم السيتيزنز أحرز 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا، أكثر من أي لاعب جزائري آخر في تاريخ المسابقة القارية.

وبهذا يتأهل مانشستر سيتي لنهائي المسابقة القارية للمرة الأولى في تاريخه، بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (4-1)، حيث ينتظر المتأهل من مواجهة تشيلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني في نصف النهائي الآخر.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.