يويفا يؤكد: إقامة نهائي الدوري الأوروبي بحضور الجماهير

يويفا يقرر إقامة المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي بحضور جماهيري

image

كأس مسابقة الدوري الأوروبي. المصدر: Getty

أخبار الآن | نيون – سويسرا (موقع يويفا الرسمي)

يويفا يقرر إقامة نهائي الدوري الأوروبي بحضور جماهيري

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفا، مساء الإثنين، أن نهائي بطولة الدوري الأوروبي الذي سيحتضنه ملعب إنيرجا جدانسك في بولندا يوم 26 من شهر مايو الجاري، قد يشهد حضور 9 آلاف و500 متفرج.

وقال الاتحاد القاري في بيان نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”أكدت السلطات البولندية ليويفا حضور نحو 25% من سعة الملعب، أو بحد أقصى 9 آلاف و500 متفرج“.

وأضافيويفافي بيانه أن الجماهير التي ستسافر إلى المدينة البولندية لمتابعة النهائي يجب أن تستوفي شروط وضوابط دخول البلاد السارية وقت إقامة المباراة النهائية.

وأشار الاتحاد الأوروبي في بيانه إلى أن دخول الملعب سيكون بموجب الشروط التي سيتم تأكيدها هذا الأسبوع، والتي يمكن أن تشمل الحاجة إلى شهادة التطعيم من فيروسكوفيد-19“، أو سلبية اختبار الكشف عن الفيروس.

وأضافيويفاأنه في حالة إعلان السلطات البولندية تخفيض سعة الاستاد عن العدد المتفق عليه، سيقوم برد إجمالي سعر التذكرة للمشترين المختارين.

يويفا يؤكد: إقامة نهائي الدوري الأوروبي بحضور الجماهير
لاعبو مانشستر يونايتد يحتفلون أمام روما. المصدر: رويترز

4 أندية تتصارع من أجل لقب الدوري الأوروبي

ووصلت بطولة يوروباليغ إلى الدور قبل النهائي، حيث تتنافس 4 أندية من أجل حصد لقب المسابقة القارية، وهي مانشستر يونايتد وآرسنال وروما وفياريال.

وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي قد وضع قدمًا في المباراة النهائية بعد فوزه الساحق أمام روما في ذهاب نصف النهائي بنتيجة 6-2.

بينما تأجل الحسم بين آرسنال وفياريال إلى مباراة الإياب، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الإسباني على ملعبه بهدفين مقابل هدف وحيد.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.