ميسي يوجه رسالة مؤثرة إلى جميع المتابعين.. هذا ما طالب به

حساب ميسي على انستغرام بات يضم أكثر من 200 مليون متابع

image

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي. المصدر: getty

أخبار الآن | إسبانيا (goal)

ميسي يوجه خطاباً انسانياً إلى الجميع.. ماذا قال؟

شدّد نجم نادي برشلونة، ليونيل ميسي على ضرورة محاربة العنصرية، مؤكداً على ضرورة وقف الاساءات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء كلام ميسي في منشور عبر “انستغرام” نشره قبل أيام، إذ قال: “أرى إنني وصلت للتو إلى 200 مليون متابع على انستغرام، إلا أنني لن أحتفل بهذا الرقم نظراً لما يحدث اليوم من إساءات”.

وأضاف: “بالطبع أقدر كل الحب والدعم الذي أتلقاه منكم، لكني أعتقد أن الوقت قد حان لإعطاء أهمية لجميع الأشخاص الموجودين خلف هذه الحسابات. علينا أن نضع بالحسبان أن خلف كل حساب يوجد شخص من لحم ودم.. يضحك ويبكي، يستمتع ويتألم ولديه مشاعر”.

وتابع: “نحن نعيش مع بعض، نرى ونعاني من الإساءات، الأمور أضحت أكثر سوءاً على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي المقابل لا أحد يسعى لإيقاف ذلك، أريد أن تكونوا أنتم، 200 مليون متابع، أشخاصاً يحاربون الإساءة بكل أشكالها، وأن تحترموا غيركم مهما كانت الاختلافات”.

وأردف ميسي: “دعونا نرفع أصواتنا لوقف الإساءة على مواقع التواصل الاجتماعي، لا يهم إذا كنا مجهولين أو مشهورين، الرياضيون أو الحكام أو أتباع أي لعبة ما، حتى أي شخص خارج هذا الإطار، بغض النظر عن العرق أو الدين أو الأيديولوجية أو الجنس، لا أحد يستحق الإهانة”.

مواقع التواصل الإجتماعي

ودعا ميسي في نهاية رسالته المتابعين إلى أن جعل شبكات التواصل الاجتماعي مكاناً آمناً ومحترماً يمكن فيه المشاركة دون خوف من الإهانة أو العنصرية أو الإساءة.

 

 

شاهد أيضاً: وسط الظروف الصعبة التي تعيشها الهند.. رجل يساهم في تطهير مومباي بزي مهرج

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.