زيدان يؤكد صعوبة مواجهة تشيلسي.. ويوضح موقف راموس

زيدان يؤكد أن ريال مدريد سيعاني أمام تشيلسي في الموقعة المرتقبة

image

زيدان أثناء مواجهة أوساسونا في الليغا. المصدر: رويترز

أخبار الآن | لندن – المملكة المتحدة (موقع ريال مدريد الرسمي)

زيدان يؤكد صعوبة مهمة ريال مدريد

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على صعوبة مهمة فريقه ريال مدريد عندما يواجه تشيلسي مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مدريد، وهو ما يمنح الأفضلية للبلوز.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”نحن سعداء بخوض هذه المباراة، نعرف مدى أهمية المباراة التي سنلعبها وسعداء بقدرتنا على اللعب. نعرف ما هي الأمور التي قادتنا إلى الوصول إلى هذه المرحلة من المسابقة وسنبذل أقصى ما لدينا للفوز بالنهائي“.

وأردف: ”في نصف نهائي دوري الأبطال يجب أن تُعاني على أرض الملعب، وأنا متأكد من أن هذا سيحدث غدًا، وشاهدنا جميع مباريات تشيلسي، ولكن مباراة الغد مختلفة“.

زيدان يؤكد صعوبة مواجهة تشيلسي.. ويوضح موقف راموس
جانب من مواجهة الذهاب بين الفريقين. المصدر: رويترز

وأضاف: ”سنلعب بأسلوبنا في مباراة من 90 دقيقة أو أكثر، لأن ذلك قد يحدث أيضًا. الشيء المهم هو الاستعداد للمباراة، نحن مستعدون لخوض مواجهة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو أمر لا يحدث كل يوم. ما يمكنني قوله هو أن لاعبي فريقي جاهزون للعب مباراة جيدة غدًا“.

زيدان: لا توجد معجزات في كرة القدم

وعند سؤاله عن ما إذا كان تأهل الميرنغي لهذه المرحلة من المسابقة يعد معجزة في ظل معاناته من الإصابات المتكررة لنجومه، أجاب المدرب الفرنسي: ”العكس تمامًا، ليست معجزة. لقد وصلنا إلى هذه المرحلة بفضل عملنا وإيماننا بما نقوم به، لا شيء آخر. لا توجد معجزات في كرة القدم“.

وعن إمكانية مشاركة قائد الدفاع سيرجيو راموس خلال المباراة، قالزيزو“: ”لن أخبرك الآن ما إذا كان راموس سيلعب أم لا، هو معنا وهذا يعني أنه بخير وهذا أهم شيء بالنسبة لنا. قائدنا معنا وهو كابتن الفريق. ولن أخاطر بأي شيء“.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.