توخيل يتوعد ريال مدريد.. ويعلق على عودة راموس

توخيل يشدد على ضرورة نسيان نتيجة الذهاب أمام ريال مدريد

image

توخيل أثناء مواجهة وست هام في البريميرليغ. المصدر: AFP

أخبار الآن | لندن – المملكة المتحدة

توخيل يؤكد جاهزية البلوز لمواجهة ريال مدريد

أكد المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي، على جاهزية فريقه لخوض مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان الفريق اللندني قد حقق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب بالتعادل بهدف لمثله على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد، ويكفيه التعادل من دون أهداف في مباراة الغد من أجل التأهل للمباراة النهائية.

وأكد المدرب الألماني أن فريقه سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز فقط، بغض النظر عن الأفضلية التي يملكها بسبب نتيجة لقاء الذهاب.

توخيل يشدد على ضرورة نسيان نتيجة الذهاب

وقال توخيل في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”علينا نسيان نتيجة مباراة الذهاب. نريد الفوز، وأنا أعد اللاعبين من أجل تحقيق ذلك. نتيجة الذهاب ليس لها أهمية في إعدادنا وفي كيفية خوض المباراة غدًا“.

توخيل يتوعد ريال مدريد.. ويعلق على عودة راموس
المدرب الألماني أثناء مباراة الذهاب. المصدر: رويترز

وأضاف: ”إنه نصف نهائي بضغط كبير. من الضروري أن نمتلك الثقة الكاملة في أنفسنا. لا يمكننا مواجهة ريال مدريد من دون ثقة“.

وواصل: ”ما تعلمناه من مباراة الذهاب هو أننا لنا الحق الكامل في أن نكون في نصف النهائي وأننا لا يجب أن نخاف مواجهة أفضل فرق العالم“.

كما تحدث المدرب الألماني عن احتمالية مشاركة المدافع المخضرم سيرجيو راموس في لقاء الغد بعد غيابه لفترة عن الملاعب بسبب الإصابة، حيث قال: ”راموس قائد أنجح فريق في أوروبا، ولكن لا نفكر في مشاركته كثيرًا، وإذا شارك سنستعد لذلك بشكل جيد“.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.