بوتشيتينو يثير الشكوك حول مشاركة مبابي أمام مانشستر سيتي

هل يفقد باريس سان جيرمان خدمات نجمه كيليان مبابي في مواجهة مانشستر سيتي؟

image

بوتشيتينو ومبابي أثناء لقاء الذهاب. المصدر: رويترز

أخبار الآن | مانشستر – المملكة المتحدة

بوتشيتينو يؤكد جاهزية سان جيرمان لمواجهة سيتي

أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، أن فريقه جاهز للمعاناة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام مانشستر سيتي.

وكان الفريق الباريسي قد خسر على ملعبه بنتيجة 2-1 في مباراة الذهاب أمام السيتيزنز، لتتعقد مهمته في لقاء الإياب الذي سوف يقام على ملعب الاتحاد مساء الثلاثاء.

ولم يكشف المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفي عشية المباراة عن موقف نجم الفريق كيليان مبابي بعد إصابة الكاحل التي تعرض لها في مباراة الذهاب.

بوتشيتينو يثير الشكوك حول مشاركة مبابي

وتعليقًا على إمكانية مشاركة مبابي، قال المدرب الأرجنتيني: ”يجب الانتظار لتقييم حالة كيليان، سيتدرب بمفرده وسنرى مدى جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية. أمامنا يوم لاتخاذ القرار النهائي بشأنه“.

بوتشيتينو يثير الشكوك حول مشاركة مبابي أمام مانشستر سيتي
المدرب الأرجنتيني أثناء مواجهة ميتز في الدوري الفرنسي. المصدر: رويترز

وأشار المدرب الأرجنتيني إلى أنه سيواصل الاعتماد على نفس طريقة اللعب التي يعتمدها منذ قدومه لتدريب الفريق في ديسمبر الماضي، رغم اعترافه بصعوبة امتلاك الكرة أمام مانشستر سيتي.

وقال: ”السيتي يلعب بهذه الفلسفة منذ 5 سنوات، وندرك أننا سنعاني في بعض فترات المباراة. نحن نبحث بشكل أكبر عن التوازن بين التحول الهجومي وبين الاستحواذ على الكرة“.

وعن حظوظ الفريق الباريسي في التأهل للمباراة النهائية، قال: ”التأهل للنهائي بمثابة تحد كبير لنا، فهذه هي البطولة الأهم في العالم، إنها بطولة مذهلة، ونبحث دائمًا عن التواجد في هذا المستوى“.

وواصل: ”هدفنا هو الفوز بدوري الأبطال، ولهذا علينا أن نظل ضمن الصفوف الأولى. الفريق ظل لعدة سنوات يصل لأدوار بعيدة في البطولة“.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.