ميسي يتألق بثنائية ويقود برشلونة لعبور عقبة فالنسيا

ميسي يقود برشلونة لقلب تأخره أمام فالنسيا إلى فوز ثمين

image

لاعبو برشلونة يحتفلون بالهدف الثالث في شباك فالنسيا. المصدر: AFP

أخبار الآن | فالنسيا – إسبانيا

ميسي يتألق ويقود برشلونة لتجاوز فالنسيا

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة لقلب تأخره بهدف أمام مضيفه فالنسيا لفوز بنتيجة 3-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد على ملعب ميستايا، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني.

وبعد نهاية الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف، نجح فالنسيا في تسجيل هدف الأسبقية في الدقيقة 50 عن طريق غابريل باوليستا.

وفي الدقيقة 57، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للفريق الكتالوني انبرى لتسديدها قائد الفريق ليونيل ميسي، ولكن نجح حارس فالنسيا في التصدي لها، لترتد الكرة مرة أخرى ويفشل دفاع الخفافيش في إبعادها، لتعود إلى البرغوث الأرجنتيني الذي سددها داخل الشباك.

وفي الدقيقة 63، نجح النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في تسجيل هدف التقدم للبلوغرانا، قبل أن يعود ميسي ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 67 من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة داخل الشباك.

وعاد فالنسيا لتقليص الفارق مرة أخرى، بعدما أحرز له كارلوس سولر الهدف الثاني في الدقيقة 83 من زمن المباراة.

ميسي يتألق بثنائية ويقود برشلونة لعبور عقبة فالنسيا
النجم الأرجنتيني قدّم عرضًا رائعًا أمام فالنسيا. المصدر: رويترز

برشلونة يلحق بريال مدريد في الوصافة

وبهذه النتيجة، رفع الفريق الكتالوني رصيده إلى 74 نقطة ليتساوى في المركز الثاني بجدول ترتيب الليغا مع غريمه ريال مدريد، وبفارق نقطتين فقط خلف أتلتيكو مدريد المتصدر. بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

وكان الفريق الكتالوني قد فرّط في فرصة الانقضاض على صدارة الليغا بسقوطه مساء الخميس الماضي أمام ضيفه غرناطة بنتيجة 2-1 على ملعب كامب نو.

وتنتظر البلوغرانا مواجهة نارية أمام أتلتيكو مدريد يوم السبت المقبل على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني.

وتطمح كتيبة المدرب الهولندي رونالد كومان لتحقيق الفوز من أجل افتكاك صدارة الليغا من الروخي بلانكوس، في موسم يشهد منافسة محتدمة بين 4 أندية من أجل حسم اللقب.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.