نتائج قرعة دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهات نارية بين الفرق المتأهلة لهذا الدور من المسابقة القارية.

وشهدت القرعة التي تم سحبها اليوم الجمعة في العاصمة المصرية القاهرة، صدامين بين الأندية العربية، حيث يواجه الترجي التونسي فريق شباب بلوزداد الجزائري، بينما يصطدم مولودية الجزائر بفريق الوداد المغربي.

قرعة دوري أبطال إفريقيا.. الأهلي يواجه صن داونز

أما الأهلي المصري حامل اللقب فسوف يخوض مواجهة نارية ضد فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وفي المباراة الأخيرة يلتقي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي مع سيمبا التنزاني.

أما بالنسبة للدور نصف النهائي، فمن المقرر أن يلعب الفائز من لقاء الوداد ومولودية الجزائر مع المتأهل من مواجهة كايزر تشيفز وسيمبا، كما يواجه الفائز من لقاء الأهلي وصن داونز المتأهل من مباراة شباب بلوزداد والترجي.

قرعة دوري أبطال إفريقيا.. مواجهات نارية للأندية العربية

الأهلي المصري اقتنص لقب المسابقة في الموسم الماضي. المصدر: Getty

وتقام منافسات ربع النهائي لدوري الأبطال بنظام الذهاب والإياب، وتقام جولة الذهاب أحد يومي 14 أو 15 مايو المقبل، كما تقام جولة الإياب أحد يومي 21 أو 22 من الشهر ذاته.

بينما ستقام منافسات ذهاب نصف النهائي أحد يومي 18 و19 يونيو المقبل، وتقام جولة الإياب أحد يومي 25 أو 26 من الشهر ذاته، على أن تقام المباراة النهائية يوم 17 يوليو المقبل.