Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رسالة من سواريز إلى ميسي.. إليكم فحواها

30/04/2021 . 13:27

عقد النجم الأرجنتيني مع برشلونة ينتهي في نهاية الموسم الحالي ليصبح قادراً على اللعب لصالح أي ناد آخر في ضمن صفقة انتقال حر

Featured Image

نجم برشلونة ليونيل ميسي. المصدر: getty

أخبار الآن | إسبانيا AS

هل سيبقى ميسي مع برشلونة؟

يعتبرُ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ركناً أساسياً لنادي برشلونة، وهو بنظر لاعبي النادي قيمة كبرى لا يجب التفريط بها.

ومن هذا المنطلق، تحدث النجم الأورغوياني لويس سواريز، الذي طالب مِيسي بالبقاء ضمن برشلونة وعدم الانتقال إلى فريق آخر، وقال في تصريحات تلفزيونية: "أفضل شيء لميسي هو إنهاء مسيرته في المكان الذي كان أكثر سعادة فيه"، وفق ما ذكرت صحيفة "آس".

وأردف: "كصديق، فإنني لا أراه في مكان آخر غير برشلونة، لن يكون ذلك جيداً بالنسبة له".

ومع هذا، فقد رأى سواريز إن "مِيسي هو من سيتخذ القرار النهائي بشأن مسيرته"، موضحاً أن "برشلونة هو من قدم له (أي مِيسي) كل شيء، كما أن مِيسي قدم كل شيء للنادي".

يُشار إلى أن عقد النجم الأرجنتيني مع برشلونة ينتهي في نهاية الموسم الحالي ليصبح قادراً على اللعب لصالح أي ناد آخر في ضمن صفقة انتقال حر.

وبحسب "آس"، فإن لدى ميسي عقد مع برشلونة حتى نهاية هذا الموسم، لكن النجم الأرجنتيني لم يؤكد بعد نواياه لتمديد ذلك العقد مع النادي، رغم أنه يعتقد أنه على وشك الموافقة على البقاء.

ووفقاً للصحيفة، فإن تقارير عديدة كشفت مؤخراً إن فريق باريس سان جيرمان مستعد لتقديم "عرض لا يقاوم" لميسي للانضمام إليه، إلا أن والد الأخير ووكيل أعماله خورخي ميسي التقى رفقة ابنه مع رئيس برشلونة خوان لابورتا لتأكيد رغبة ميسي في البقاء مع برشلونة، وأن الأخير مستعد لتخفيض راتبه بنسبة 50% لقاء ذلك.

ومع هذا، قالت القناة الكتالوينة الثالثة إنّ مِيسي منفتح على خطة من شأنها أن تجعله يلعب مع برشلونة لمدة عامين آخرين، قبل إنهاء مسيرته في الدوري الأمريكي لكرة القدم والعمل كسفير لـ"البرشا" خلال فترة وجوده في الولايات المتحدة، ليعود بعد ذلك إلى "كامب نو" ليتولّى منصباً ادارياً في النادي.

شاهد أيضاً: الجزائري رياض محرز يتألق و يسجل هدفاً رائعاً من ركلة حرة في مبارة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.