ريال مدريد يواصل نزيف النقاط في الليغا

أهدر فريق ريال مدريد نقطتين ثمينتين في سباق صدارة الليغا المشتعل هذا الموسم، بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني.

وعجز الفريق الملكي عن الوصول لشباك ضيفه طوال زمن المباراة، ليفقد نقطتين ثمينتين للغاية في سباق محتدم مع الثنائي برشلونة وأتلتيكو مدريد من أجل حسم لقب الليغا.

ويعد هذا هو التعادل الثاني في آخر 3 مباريات للفريق الملكي في منافسات الدوري الإسباني، حيث كان قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام خيتافي في الجولة قبل الماضية.

ريال مدريد يواصل نزيف النقاط في الليغا بالتعادل أمام بيتيس

زيدان أثناء مواجهة بيتيس. المصدر: رويترز

ريال مدريد بات مهددًا بفقدان الوصافة

وبهذه النتيجة، رفع الميرنغي رصيده إلى 71 نقطة ليعزز موقعه في وصافة ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، والذي خاض مباراة أقل.

كما يتفوق الفريق الملكي على غريمه برشلونة صاحب المركز الثالث بفارق 3 نقاط، ولكن خاض الفريق الكتالوني مباراتين أقل، وباتت الفرصة سانحة أمامه للانقضاض على المركز الثاني.

وتستعد تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لخوض مباراة مصيرية أمام تشيلسي الإنكليزي يوم الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.