ميلان يمدد عقد إبراهيموفيتش

أعلن نادي ميلان الإيطالي، مساء الخميس، تمديد عقد نجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، ليمتد حتى صيف عام 2022.

وقال النادي الإيطالي في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني: ”بعدما سجّل 80 هدفًا في 130 مباراة مع الروسونيري، سيتابع المهاجم السويدي ارتداء القميص الأحمر والأسود الموسم المقبل أيضًا“.

وكان زلاتان قد عاد إلى صفوف الروسونيري في شهر يناير من عام 2020، للالتحاق بصفوف الفريق الذي سبق له أن دافع عن ألوانه بين عامي 2010 و2012، وساهم في فوزه بلقب الدوري للمرة الـ 18 والأخيرة في تاريخه في عام 2011.

إبراهيموفيتش استعاد بريقه بقميص الروسونيري

كما نجح النجم السويدي هذ الموسم في إعادة نادي مدينة ميلانو إلى ساحة المنافسة باحتلاله للمركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو، متأخرًا بفارق 10 نقاط خلف جاره إنتر المتصدر.

واستعاد زلاتان بريقه في ميلانو، حيث بات أفضل هدّاف في صفوف فريقه هذا الموسم بتسجيله 15 هدفًا في 17 مباراة بالدوري الإيطالي، علمًا أنه غاب لفترة عن الملاعب بسبب الإصابة.

كما تمكنإبرافي شهر فبراير الماضي من تخطي حاجز الـ 500 هدف في مسيرته مع مختلف الأندية التي دافع عنها، وهي مالمو السويدي، وأياكس أمستردام الهولندي، ويوفنتوس الإيطالي، وإنتر الإيطالي، وبرشلونة الإسباني، وميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتد الإنكليزي، ولوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي.