مورينيو يقترب من العودة إلى الليغا

كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، عن الوجهة المحتملة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي أُقيل من تدريب فريق توتنهام الإنكليزي.

وكانت إدارة النادي اللندني قد قررت الإطاحة بالمدرب البرتغالي يوم الإثنين الماضي، بعد تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن المدرب البرتغالي المُلقب بـالاستثنائيقد يعود للدوري الإسباني من بوابة نادي فالنسيا.

وأضافت الصحيفة أن إدارة فالنسيا تدرس فكرة التعاقد مع مورينيو من أجل إنقاذ الفريق من كبوته حاليًا وإعادة البريق للخفافيش، حيث يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد خوض 32 مباراة هذا الموسم.

مورينيو يقترب من تدريب فالنسيا

وأشارت الصحيفة البريطانية في تقريرها إلى الدور الذي يلعبه الوكيل البرتغالي خورخي مينديز، حيث يقوم بدور الوسيط في الصفقة، وسيحدد موعدًا لعقد اجتماع بين المدرب البرتغالي ومسؤولي فالنسيا من أجل الاتفاق على تفاصيل التعاقد بين الطرفين.

وسبق للمدرب البرتغالي خوض تجربة سابقة في إسبانيا، حيث أشرف على تدريب فريق ريال مدريد خلال الفترة ما بين عامي 2010 و2013.

وحصد المدرب البرتغالي رفقة النادي الملكي لقب الدوري الإسباني في موسم 2011-2012، ولقب كأس ملك إسبانيا في موسم 2010-2011، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الإسباني في عام 2012.

وكان المدرب البرتغالي قد أكد في تصريحات صحفية عقب إقالته من تدريب توتنهام أنه ينوي العودة قريبًا للتدريب وقبول مهمة جديدة.

وقال جوزيه في تصريحاته: ”لست بحاجة إلى فترة راحة وإعادة شحن بطارياتي، أنا سأستمر في كرة القدم وسأعود قريبًا“.

تقارير: مورينيو يقترب من العودة إلى الدوري الإسباني

المدرب البرتغالي يقترب من العودة إلى الليغا. المصدر: رويترز