بنزيمة يقود ريال مدريد لاكتساح قادش

حقق فريق ريال مدريد فوزًا عريضًا على حساب مضيفه قادش بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب رامون دي كارانزا، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.

وجاءت ثلاثية الفريق الملكي في شوط المباراة الأول، حيث تقدم بهدف عن طريق نجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة 30 من ركلة جزاء.

في حين أضاف الظهير الفارو أودريوزولا الهدف الثاني لكتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في الدقيقة 33 من صناعة بنزيمة أيضًا، قبل أن يعود المهاجم الفرنسي ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فقد أصبح كريم بنزيمة ثالث لاعب يسجل 20 هدفًا أو أكثر بقميص النادي الملكي خلال 3 مواسم متتالية في الدوري الإسباني في القرن الــ21.

وانضم المهاجم الفرنسي في هذه القائمة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي حقق ذلك الإنجاز في 9 مواسم متتالية، والظاهرة البرازيلي رونالدو الذي حقق ذلك الإنجاز في 3 مواسم.

بنزيمة يحطم إنجاز رونالدو

كما أضافتأوبتاأن المهاجم الفرنسي نجح في صناعة 88 هدفًا بقميص ريال مدريد في الليغا، ليحطم الرقم القياسي المسجل بإسم كريسيتانو رونالدو، والذي صنع 87 هدفًا بقميص الميرنغي في المسابقة المحلية، ليتصدر النجم الفرنسي قائمة صناعة الأهداف بقميص ريال مدريد في الليغا خلال القرن الــ21.

وأشارتأوبتاأيضًا إلى أن المهاجم الفرنسي سجّل ضد 35 فريقًا لعب أمامهم في بطولة الدوري الإسباني، ليُعادل إنجاز أسطورة الفريق الملكي السابق راؤول غونزاليس.

وبهذه النتيجة، رفع ريال مدريد رصيده لـ70 نقطة في صدارة جدول الترتيب بشكل مؤقت، متساويًا في عدد النقاط مع أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراة أقل، بينما تجمد رصيد قادش عند 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

بنزيمة يحطم إنجاز رونالدو ويقود ريال مدريد لصدارة الليغا

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بالهدف الثالث. المصدر: رويترز