يوفنتوس يستعيد توازنه في الدوري الإيطالي

حقق فريق يوفنتوس فوزًا ثمينًا على ضيفه بارما، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي، في حين شهدت الجولة تعثر الثنائي ميلان وإنتر.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم، استفاق البيانكونيري من كبوته الأخيرة عندما تعرّض للخسارة أمام أتالانتا في الجولة الماضية، وقلب تأخره أمام ضيفه بارما إلى فوز بنتيجة 3-1.

وتقدم بارما بهدف في الدقيقة 25 عن طريق جاستون بروغمان، في حين أدرك الظهير البرازيلي أليكس ساندرو التعادل ليوفنتوس في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 47، عاد ساندرو ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه، بينما اختتم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت ثلاثية البيانكونيري في الدقيقة 68.

وبهذه النتيجة، قفز يوفنتوس مؤقتًا للمركز الثالث بعد أن رفع رصيده إلى 65 نقطة، فيما تجمد رصيد بارما عند 20 نقطة في المركز التاسع عشر.

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يستفيق.. وتعثر ميلان وإنتر

جانب من مباراة ميلان وساسولو. المصدر: رويترز

ميلان يسقط أمام ساسولو في الدوري الإيطالي

ومن جانبه، سقط ميلان أمام ضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وتقدم ميلان بهدف في الدقيقة 30 عن طريق هاكان تشالهان أوغلو، بينما أحرز ساسولو هدفين في الشوط الثاني عن طريق جياكومو راسبادوري في الدقيقتين 76 و83.

ورفع ساسولو رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد ميلان عند 66 نقطة في المركز الثاني.

وبات ميلان مهددًا بفقدان الوصافة، حيث يلعب غدًا أتالانتا صاحب المركز الثالث برصيد 64 نقطة أمام روما، وسيكون بمقدوره رفع رصيده إلى 67 نقطة واحتلال المركز الثاني في حال الفوز.

إنتر يتعثر أمام سبيزيا

كما فقد المتصدر إنتر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل بهدف لمثله أمام مضيفه سبيزيا، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتقدم دياس فارياس لصالح سبيزيا في الدقيقة 12، بينما أدرك إيفان بيريسيتش التعادل لإنتر ميلان في الدقيقة 39.

وبهذه النتيجة، رفع النيراتزوري رصيده إلى 76 نقطة في صدارة، الترتيب بينما رفع سبيزيا رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الخامس عشر.

الدوري الإيطالي: يوفنتوس يستفيق.. وتعثر ميلان وإنتر

أشرف حكيمي أثناء مواجهة سبيزيا. المصدر: رويترز