نجوم ليفربول يرفضون المشاركة في دوري السوبر الأوروبي

أرسل لاعبو فريق ليفربول الإنكليزي رسالة قوية إلى ملاك النادي، بشأن خططهم للمشاركة في تأسيس مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

وكان ليفربول من بين 12 ناديًا أعلنوا تأسيس مسابقة دوري السوبر الأوروبي مساء الأحد الماضي، وهو الإعلان الذي تسبب في زلزال عنيف هز جنبات كرة القدم الأوروبية.

ونشر نجوم الريدز وعلى رأسهم قائد الفريق جوردان هندرسون رسالة قوية عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، تعبيرًا عن رفضهم للمشاركة في المسابقة الانفصالية.

ونشر هندرسون، وترينت ألكسندر أرنولد، وجيمس ميلنر، وفيرجيل فان دايك، الرسالة ذاتها مساء اليوم الثلاثاء عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

وتبعهم أيضًا النجم المصري محمد صلاح، وآندي روبرتسون، وأليسون بيكر، وتياغو ألكانتارا، وروبرتو فيرمينو، ودييجو جوتا، وجو جوميز، وجورجينيو فينالدوم، ونات فيليبس، وبين ديفيز، وأوزان كاباك.

نجوم ليفربول يوجهون رسالة قوية للنادي

وكتب لاعبو الريدز في رسالتهم الموحدة: ”لا نحبها ولا نريد حدوثها. هذا موقفنا الجماعي، في إشارة منهم إلى مسابقة دوري السوبر الأوروبي.

وأضاف اللاعبون في رسالتهم: ”التزامنا تجاه هذا النادي ومشجعيه مطلق وغير مشروط.. لن تسير وحدك أبدًا“.

ويأتي موقف نجوم ليفربول بالتزامن مع ثورة جماهيرية ضد المشاركة في البطولة، حيث أعرب جماهير أندية تشيلسي ومانشستر سيتي ومانشسترر يونايتد عن رفضهم القاطع للمشاركة في البطولة.

وتسببت الاحتجاجات الجماهيرية في إعلان نادي مانشستر سيتي انسحابه بشكل رسمي من المسابقة، ثم توالت الانسحابات من جانب الأندية الإنكليزية التي أعلنت انسحابها بشكل جماعي من البطولة.

صلاح ونجوم ليفربول يرفضون دوري السوبر الأوروبي

نجوم الريدز يرفضون السوبر ليغ. المصدر: رويترز