Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

رئيس نادي ليفربول يقدم اعتذارا رسميا من الجماهير بسبب ”دوري السوبر“

21/04/2021 . 13:56

يوم الأحد الماضي، أعلن نادي ليفربول، حامل لقب البريميرليغ، انضمامه برفقة 5 أندية إنكليزية أخرى، و6 أندية كبرى لمسابقة دوري السوبر الأوروبي الذي أدى إعلانه إلى انتقادات على الصعيد الأوروبي والعالمي.

Featured Image

مالك ليفربول جون دبليو هنري. المصدر: غيتي

أخبار الآن | لندن - بريطانيا (ca.sports.yahoo)

بسبب ”الارتباك“ الناجم عن دوري السوبر الأوروبي.. رئيس ليفربول يُقدم اعتذاراً رسمياً

قام جون هنري، مالك نادي ليفربول الإنكليزي، بتقديم اعتذار رسمي إلى المشجعين ومدرب الفريق يورغن كلوب بسبب "الارتباك" الناجم عن دوري السوبر الأوروبي، وفقاًَ لموقع "sports.yahoo".

ويوم الأحد الماضي، أعلن نادي ليفربول، حامل لقب البريميرليغ، انضمامه برفقة 5 أندية إنكليزية أخرى، و6 أندية كبرى لمسابقة دوري السوبر الأوروبي الذي أدى إعلانه إلى انتقادات على الصعيد الأوروبي والعالمي.

رئيس ليفربول يعتذر

 

وقال هنري إن "المشروع المطروح لن يقف أبدًا دون دعم الجماهير. لم يفكر أحد بشكل مختلف في إنكلترا. خلال هذه الساعات الـ 48 كان واضحًا جدًا أنه لن يصمد".

وأضاف : "أريد أن أعتذر ليورغن كلوب، وبيلي (هوغان الرئيس التنفيذي للنادي)، وللاعبين ولكل من يعمل بجد في ليفربول لجعل جماهيرنا فخورة. لا يتحملون أي مسؤولية على الإطلاق عن هذا الاضطراب".

ودفاعا عن لاعبي النادي قال هنري: "لا يتحملون أي مسؤولية على الإطلاق بخصوص هذا الاضطراب. كانوا الأكثر اضطرابا وهذا شيء غير عادل. هذا هو أكثر ما يؤلم. إنهم يحبون النادي ويعملون على جعل الجماهير فخورة كل يوم".

 

 

الانسحاب من البطولة الجديدة

 

ولكن بعد 48 ساعة من إطلاقه، أعلنت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز انسحابها من دوري السوبر الأوروبي، وكان مانشستر سيتي أول ناد يترك المسابقة الجديدة تلاه مانشستر يونايتد وليفربول وأرسنال وتوتنهام هوتسبير، بينما ذكرت تقارير أن تشلسي يستعد أيضا للانسحاب.

وكان "الستة الكبار" في البريميرليغ، بجانب ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد من إسبانيا، وميلان وإنتر ميلانو ويوفنتوس من إيطاليا، أعلنوا الأحد إطلاق ما سمي بدوري السوبر الأوروبي.

ومن جهتهم، أعلن مؤسسو البطولة المثيرة للجدل أنهم "سيعيدون النظر في الخطوات الأنسب لإعادة هيكلة المشروع" وذلك في أعقاب موجة الانسحابات من الأندية المؤسسة.

 

نجوم يغيبون عن تشكيلة اللاعبين الأغلى في العالم
نتحدث في أغلب الأحيان عن أغلى مهاجم في الدوري الاسباني أو أغلى وسط ميدان في الدوري الإنجليزي

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.