انسحابات منتظرة من دوري السوبر الأوروبي

أكدت تقارير صحفية بريطانية وجود انسحابات من مسابقة دوري السوبر الأوروبي، التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي مساء الأحد الماضي.

ووفقًا لهيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي، فإن الثنائي الإنكليزي تشيلسي ومانشستر سيتي يستعدان للانسحاب من المسابقة الانفصالية بشكل رسمي.

وأضاف التقرير أن تشيلسي يجهز الآن وثائق الانسحاب بشكل رسمي من دوري السوبر، على أن يتم الاعلان عن قراره خلال الساعات القليلة القادمة،

كما أشارت شبكةسكاي سبورتسالبريطانية إلى أن نادي مانشستر سيتي يدرس هو الآخر الانسحاب من المسابقة، خاصة بعد حالة الغضب التي سيطرت على جماهيره بسبب اشتراكه في تأسيس المسابقة.

وأضاف الشبكة البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يدرس الانسحاب أيضًا من المسابقة بعد الهجوم العنيف الذي شنته الجماهير على إدارة النادي.

اجتماع عاجل يحسم مستقبل دوري السوبر الأوروبي

ومن جهة أخرى، أفاد تقرير صحفي بريطاني، اليوم الثلاثاء، بوجود اجتماع عاجل للأندية المؤسسة لدوري السوبر خلال الساعات المقبلة.

وأثارت حالة الانقسام والانسحابات قلق الهيئة المؤسسة للبطولة والتي تضم 12 ناديًا، وهو ما دفعها للدعوة إلى اجتماع عاجل يحسم مستقبل المسابقة المثيرة للجدل.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، فإن الأندية المؤسسة للمسابقة ستعقد اجتماعًا عاجلًا من أجل حسم مصير البطولة، وسط ضغوطات هائلة من المجتمع الرياضي الدولي من أجل إلغاءها.

انسحابات من دوري السوبر الأوروبي.. واجتماع يحسم مصير المسابقة

احتجاجات عنيفة من جانب جماهير تشيلسي. المصدر: رويترز