الأهلي يحسم لقاء القمة بثنائية

حقق فريق الأهلي المصري فوزًا ثمينًا على حساب غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأحد، والمؤجلة من الجولة الرابعة ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وافتتح محمد شريف أهداف المباراة في الدقيقة 21 من زمن اللقاء، قبل أن ينجح محمود عبد الرازقشيكابالافي معادلة النتيجة للفريق الأبيض في الدقيقة 31.

وفي الدقيقة 35، عاد محمد شريف ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني، سنحت الفرصة للزمالك من أجل معادلة النتيجة بعدما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 59 بعد مراجعة تقنية الفيديو، ولكن تصدى علي لطفي حارس الأهلي لتسديدة محمود علاء، ليحافظ على تقدم فريقه.

ونجح المارد الأحمر في الحفاظ على تقدمه في النتيجة حتى نهاية المباراة، ليحصد 3 نقاط غالية في سباق صدارة الدوري المصري هذا الموسم.

الأهلي يتقدم لوصافة الدوري المصري

وبذلك يكرر الفريق الأحمر فوزه على منافسه وغريمه بالنتيجة ذاتها التي تحققت في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت في شهر نوفمبر الماضي.

ورفع المارد الأحمر رصيده بهذا الفوز إلى 30 نقطة ليتقدم للوصافة بعد خوض 12 مباراة في المسابقة هذا الموسم، بينما حافظ الزمالك على صدارته ولكنه تلقى الهزيمة الثانية بالدوري وتجمد رصيده عند 33 نقطة من 15 مباراة.

الأهلي يحسم الكلاسيكو المصري بثنائية في شباك الزمالك

المارد الأحمر يتقدم لوصافة ترتيب الدوري المصري. المصدر: رويترز