ميسي يحقق إنجازاً تاريخياً في كأس إسبانيا

ميسي يواصل كتابة التاريخ ويحقق إنجازًا فريدًا في كأس إسبانيا

image

ميسي يحتفل بكأس البطولة. المصدر: AFP

أخبار الآن | إشبيلية – إسبانيا (أوبتا)

ميسي يواصل تحطيم الأرقام التاريخية

واصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، وسجّل إنجازًا تاريخيًا بقميص فريقه برشلونة، في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.

وكان برشلونة قد توج بلقب كأس ملك إسبانيا باكتساح نظيره أتلتيك بيلباو برباعية دون رد، في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت على ملعبلا كارتوخابمدينة إشبيلية مساء السبت.

ونجح النجم الأرجنتيني في تسجيل ثنائية في المباراة، حيث أحرز الهدف الثالث لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان في الدقيقة 68، قبل أن يعود البرغوث الأرجنتيني ويسجّل الهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 72.

ميسي يحقق إنجازًا فريدًا

ووفقًا لشبكةأوبتاللإحصائيات، فإن البرغوث الأرجنتيني رفع رصيده بهذه الثنائية إلى 9 أهداف في 10 مباريات نهائية لبطولة كأس الملك.

وأضافت الشبكة أن النجم الأرجنتيني أصبح بهذه الثنائية اللاعب الأكثر تسجيلًا للأهداف في نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا على مر التاريخ، متفوقًا على تيلمو زارا الذي أحرز 8 أهداف في نهائي المسابقة.

يذكر أن الفريق الكتالوني حصد بذلك أول ألقاب تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، كما أنه اللقب الأول للفريق منذ صيف عام 2019، حيث كان آخر تتويج للفريق في موسم 2018-2019 بالدوري الإسباني.

ميسي يحقق إنجازاً تاريخياً في كأس إسبانيا
النجم الأرجنتيني أثناء المباراة. المصدر: رويترز

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.