هاري كين يوجّه ضربة لأحلام صلاح

نجح النجم الدولي الإنكليزي هاري كين في تسجيل ثنائية بقميص فريقه توتنهام في شباك إيفرتون، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الجمعة ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وسقط توتنهام في فخ التعادل أمام مضيفه إيفرتون بهدفين لكل منهما، في مباراة شهدت ثنائية لكل من هاري كين والإيسلندي غيلفي سيغوردسون.

وأحرز كين هدفين للفريق اللندني في الدقيقتين 27 و68 من عمر المباراة، بينما جاءت ثنائية سيغوردسون في الدقيقتين 31 من ركلة جزاء و62.

وبات توتنهام يحتل المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 50 نقطة على بُعد 5 نقاط من وست هام صاحب المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة إلى دوري الأبطال. فيما بقي إيفرتون ثامنًا برصيد 49 نقطة.

هاري كين ينفرد بصدارة هدّافي البريميرليغ

وبهذه الثنائية، انفرد كين بصدارة هدافي الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم، بعد أن رفع رصيده إلى 21 هدفًا، بفارق هدفين عن النجم المصري محمد صلاح هدّاف ليفربول، الذي يمتلك في رصيده 19 هدفًا بالمسابقة هذا الموسم.

كما بات رصيد كين 163 هدفًا خلال مسيرته في الدوري الإنكليزي الممتاز، متجاوزًا رقم أسطورة ليفربول روبي فاولر في المركز السابع على لائحة الهدافين التاريخيين التي يتصدرها نجم نيوكاسل السابق آلن شيرر (260 هدف).

ويشتعل الصراع على جائزة هدّاف الدوري الإنكليزي الممتاز بين كين وصلاح، حيث يأمل النجم المصري في التتويج بالجائزة للمرة الثالثة في مسيرته الرائعة بقميص ليفربول.

هاري كين يقصي صلاح من على عرش الدوري الإنكليزي

كين يحتفل أمام إيفرتون. المصدر: رويترز