تطورات جديدة بشأن مستقبل نيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم البرازيلي نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد ارتباط اسمه بالعودة إلى صفوف برشلونة.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت خلال الفترة الماضية أن النجم البرازيلي قرر تجميد مفاوضات تجديد عقده مع النادي الباريسي، وبدأ في التواصل مع إدارة النادي الكتالوني لبحث إمكانية عودته إلى قلعة كامب نو.

ووفقًا لشبكة ”RMC“ الفرنسية، فإن النجم البرازيلي اتخذ قرارًا حاسمًا خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن توصل إلى اتفاق جديد مع إدارة سان جيرمان.

نيمار يحسم أمره بالبقاء في باريس

وأضافت الشبكة الفرنسية في تقريرها أن اللاعب قد حسم أمره بالبقاء في حديقة الأمراء، مشيرة إلى أنه توصل إلى اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان يقضي باستمراره مع الفريق حتى صيف عام 2026.

وأوضح التقرير أن تمديد عقدد اللاعب البرازيلي قد يحدث قبل نهاية شهر أبريل الجاري، ويتبقى فقط تحديد موعد نهائي لإتمام الخطوة والإعلان الرسمي.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي كان يقود مفاوضات برشلونة من أجل استعادة خدمات النجم البرازيلي.

وأوضحت التقارير أن رغبة نيمار في اللعب مجددًا بجوار البرغوث الأرجنتيني دفعته للتفكير في العودة إلى قلعة كامب نو خلال الموسم المقبل، قبل أن يقرر البقاء في صفوف النادي الباريسي.

نيمار يحسم قراره النهائي بشأن العودة إلى برشلونة

النجم البرازيلي يحسم مستقبله. المصدر: AFP