ميسي يستعد لخوض تحدٍ جديد

يستعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض مباراة فارقة في موسم فريقه برشلونة، عندما يواجه أتلتيك بيلباو مساء السبت في نهائي كأس ملك إسبانيا.

ويملك النجم الأرجنتيني سجلًا رائعًا ضد أتلتيك بيلباو في كأس الملك، وهو ما يجعله كابوسًا مزعجًا للفريق الباسكي في المسابقة المحلية.

صحيفةماركاالإسبانية استعرضت في تقرير لها أبرز الأرقام التي سجلها البرغوث الأرجنتيني أمام أتلتيك بيلباو، مشيرة إلى أن قائد البلوغرانا لن يفرط في فرصة التتويج بلقب جديد في مسيرته الفريدة.

وأشارت الصحيفة المدريدية إلى أن البرغوث الأرجنتيني يعد بمثابة الكابوس للفريق الباسكي في نهائيات كأس ملك إسبانيا، حيث واجه برشلونة نظيره بيلباو في 3 نهائيات لكأس الملك منذ قدوم ميسي إلى إسبانيا، ونجح النجم الأرجنتيني خلال المباريات الثلاث في صناعة الفارق للبلوغرانا.

وكانت أبرز لقطات البرغوث ضد بيلباو في نهائي نسخة عام 2015، حيث سجل هدفًا مذهلاً بعد أن راوغ أربعة مدافعين، مما ساعد برشلونة على الفوز بنتيجة 3-1.

الأرقام توضح مدى تألق ميسي أمام بيلباو

وتشير الأرقام إلى سجل البرغوث الرائع ضد أتلتيك بيلباو، حيث شارك في ثلاث نهائيات ضدهم في كأس الملك، ونجح في تسجيل أربعة أهداف وصنع هدفًا، ولم يتسبب أي شخص في إلحاق الضرر بالفريق الباسكي أكثر منه.

وخلال 40 مباراة خاضها النجم الأرجنتيني ضد بيلباو في جميع المسابقات، نجح في تسجيل 26 هدفًا وأرسل 7 تمريرات حاسمة لزملائه.

ولكن تبقى اللقطة الأخيرة للاعب أمام بيلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني الأخير بمثابة نقطة سوداء في سجله، عندما فشل في مساعدة فريقه على الفوز بالمسابقة، كما خرج من ملعب المباراة بالبطاقة الحمراء.

ميسي ضد بيلباو.. كابوس مزعج ونقطة سوداء وحيدة

النجم الأرجنتيني تلقى البطاقة الحمراء أمام بيلباو في نهائي السوبر. المصدر: Getty