لابورتا يرد على سؤال بشأن هالاند

رد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، على سؤال بشأن إمكانية تعاقد النادي الكتالوني مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، والنجم البرازيلي نيمار، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وربطت تقارير صحفية عديدة خلال الأيام الماضية نادي برشلونة بالتعاقد مع هالاند بنهاية الموسم الجاري، من أجل شغل الفراغ في مركز رأس الحربة في تشكيلة البلوغرانا.

كما أكدت تقارير فرنسية أن نيمار قام بتجميد مفاوضات تمديد عقده مع باريس سان جيرمان، وبدأ في التواصل مع إدارة النادي الكتالوني لبحث إمكانية عودته إلى قلعة كامب نو خلال الموسم المقبل.

وعند سؤاله عن إمكانية التعاقد مع هالاند، أجاب لابورتا في تصريحات أبرزتها صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية: ”نحن نخطط في الوقت الحالي للمستقبل وموسم الانتقالات، سنفعل كل ما يجب القيام به، وسيتم اتخاذ القرار المناسب وتنفيذه بشكل جيد“.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن أحد المشجعين اقترب من من رئيس النادي الكتالوني أثناء الإدلاء بتصريحاته في مطارإل برات، وقال له: ”لا نريد هالاند أو مبابي، أحضروا لنا نيمار، ليُجيب رئيس البلوغرانا على المشجع: ”وأنا معجب به أيضًا“.

واعتبرت الصحيفة الإسبانية رد رئيس النادي الكتالوني تأكيدًا للتقارير التي زعمت أنه بدأ في اتخاذ خطوات جادة لاستعادة خدمات النجم البرازيلي من حديقة الأمراء.

لابورتا يرفض التعليق على مستقبل كومان

كما رفض رئيس النادي الكتالوني التعليق على احتمالية الإطاحة بالمدرب الهولندي رونالد كومان في حال فشله في قيادة الفريق للتتويج بكأس ملك إسبانيا مساء غدًا السبت.

وعند سؤاله عن إذا كان مستقبل كومان مرهونًا بنتيجة نهائي كأس الملك، أجاب رئيس برشلونة: ”ما نريده هو لعب النهائي والفوز به“.

هذا ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو مساء السبت في المباراة النهائية للمسابقة المحلية، حيث يسعى الفريق الكتالوني لحصد أول لقب له منذ صيف عام 2019.

لابورتا يعلق على إمكانية ضم هالاند ونيمار لصفوف برشلونة

هل اقتربت عودة نيمار إلى قلعة كامب نو؟. المصدر: AFP