إبراهيموفيتش مهدد بإنتهاء مسيرته الكروية

زعمت تقارير صحفية سويدية أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، مهدد بالإيقاف عن ممارسة النشاط الكروي لمدة ثلاث سنوات.

وقال موقعتوتو سبورتالإيطالي نقلًا عن صحيفةافتونبلاديتالسويدية، أن زلاتان انتهك ميثاق أخلاقيات الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا، والاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفا، بعدما دخل كشريك في شركة مراهنات رياضية.

وأشار التقرير إلى أن النجم السويدي المخضرم دخل كشريك في شركة مراهنات مقرها في مالطا، حيث يمتلك نسبة 10% من حصة هذه الشركة.

وأضافت الصحيفة السويدية في تقريرها أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنع اللاعبين الذين يشاركون في مسابقاتهم من الحصول على أي مصالح داخل شركات المراهنة.

إبراهيموفيتش يواجه عقوبة الإيقاف 3 سنوات

وأضافت الصحيفة أن النجم السويدي صاحب الـ39 عامًا مهدد بالإيقاف لمدة ثلاث سنوات مما يعني إنتهاء مسيرته على ملاعب كرة القدم.

وأفادت الصحيفة السويدية أن شركة زلاتان هي رابع أكبر شركة مراهنات في العالم، مشيرة إلى أن عقوبة مهاجم ميلان ستكون إما التعرّض لغرامة ضخمة، أو الحظر من ممارسة كرة القدم لمدة ثلاث سنوات.

وأوضح التقرير أن الاتحاد السويدي لكرة القدم على علم بهذه الحقائق منذ 3 سنوات، ولهذا السبب قرر عدم إدراج زلاتان ضمن القائمة التي خاضت منافسات مونديال 2018.

إبراهيموفيتش يواجه عقوبة الإيقاف لمدة 3 سنوات!

هل تنتهي مسيرة زلاتان الكروية بسبب الإيقاف؟. المصدر: رويترز