زيدان يحذر من صعوبة مواجهة ليفربول

حذر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، من انتفاضة محتملة لفريق ليفربول الإنكليزي عندما يتواجه الفريقان مساء الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا عريضًا في مباراة الذهاب التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بنتيجة 3-1.

ويحتاج الريدز للفوز بهدفين دون رد على ملعب آنفيلد في لقاء الإياب مساء الأربعاء، من أجل إقصاء الفريق الملكي والعبور للدور نصف النهائي.

وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي الخاص في المباراة، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”ما سنحاول القيام به هو مواصلة ما نقوم به كفريق، مستعدون للمباراة الثانية ضد ليفربول“.

وأضاف: ”نعرف مدى صعوبة المباراة التي سنلعبها، من المؤكد أنها ستكون حافلة بالصعوبات لكننا سنواصل تقديم أفضل ما لدينا. نحتاج إلى التنافس، الهجوم والدفاع جيدًا، ونحن مستعدون للمباراة“.

زيدان يتعهد بالقتال من أجل التأهل

وواصل المدرب الفرنسي: ”عندما يتواجد ريال مدريد في الملعب فذلك للفوز بالمباراة. بعد الجهود التي بذلناها في المباراتين الأخيرتين، كمباراة الذهاب والمواجهة ضد برشلونة، فإن الأمر سيكون نفسه غدًا، إنها مباراة على أعلى مستوى ونحن مستعدون تمامًا“.

وعن شرط العبور لنصف النهائي، قال المدرب الفرنسي: ””نحتاج لتقديم مباراة رائعة أخرى للعبور للدور المقبل، الفريق مستعد للمنافسة وسنحاول الفوز بالمباراة. لدينا خيارات في مسابقتين وسنواصل النضال حتى النهاية. لدينا مباراة جديدة غدًا وسنحاول التأهل للدور المقبل، هذا كل ما نفكر فيه حاليًا“.

زيدان يحذر من انتفاضة ليفربول.. ويتعهد بالقتال في آنفيلد

جانب من مباراة الذهاب بين الفريقين. المصدر: رويترز