بايرن ميونخ يودّع دوري الأبطال

ودّع فريق بايرن ميونخ الألماني، حامل اللقب، مسابقة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي، على الرغم من فوزه بهدف دون رد أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب بارك دي برانس.

وكان الفريق الباريسي قد حقق فوزًا ثمينًا في مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 على ملعب أليانز ستاديوم في ميونخ، ليقطع بطاقة التأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية بأفضلية الأهداف خارج الأرض.

وأحرز الكاميروني تشوبو موتينغ هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ولكن عجز العملاق البافاري عن إيجاد الطريق لشباك الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس طوال الشوط الثاني.

باريس يثأر من بايرن ميونخ

وبذلك يثأر الفريق الباريسي من بايرن، بعد أن سقط أمامه بهدف دون رد في المباراة النهائية للمسابقة القارية في الموسم الماضي، والتي أقيمت على ملعب النور بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

وكان العملاق البافاري يمني نفسه بتحقيق الفوز بفارق هدفين من أجل قطع بطاقة التأهل لنصف النهائي ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه، ولكنه فشل في تسجيل المزيد من الأهداف على الرغم من هجماته المتتالية على مرمى سان جيرمان.

وبذلك يتنازل بايرن عن عرش القارة العجوز، بعد أن اكتسح جميع المنافسين وتوج بجميع الألقاب الممكنة خلال الموسم الماضي تحت قيادة مدربه الألماني هانز فليك.

رغم فوزه أمام سان جيرمان.. بايرن ميونخ يودّع دوري الأبطال

بوتشيتينو يحتفل مع نيمار بالتأهل. المصدر: رويترز