ريال مدريد يثير جنون رونالدو

كشف تقرير صحفي إسباني عن تفاصيل جديدة بشأن حالة الغضب التي يعيشها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال الفترة الأخيرة.

وكان كريستيانو قد أثار جدلًا واسعًا عقب نهاية مباراة فريقه يوفنتوس أمام جنوى التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 3-1.

والتقطت الكاميرات النجم البرتغالي وهو يخلع قميص يوفنتوس ويلقيه على أرض الملعب من شدة الغضب عقب إطلاق صافرة النهاية.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو بدا غاضبًا جدًا بسبب عدم قدرته على تسجيل أي هدف خلال اللقاء، ليخرج ويلقي قميصه على الأرض.

الكشف عن علاقة ريال مدريد بغضب رونالدو

ووسط حالة الجدل حول أسباب غضب النجم البرتغالي ورغبته في الرحيل عن صفوف يوفنتوس بنهاية الموسم الجاري، أكد برنامجكواتروالإسباني أن نادي ريال مدريد يعد من بين أبرز أسباب الغضب الذي يشعر به اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وقال البرنامج في تقريره أن رونالدو لايزال يحلم بالعودة إلى صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، وأنه مستعد لفعل أي شئ من أجل العودة لقلعة سانتياغو برنابيو.

وأضاف أن اللاعب يشعر بغضب شديد بسبب تجاهل إدارة النادي الملكي لرغبته هذه، حيث ترى إدارة ريال مدريد أن حقبة النجم البرتغالي مع الفريق قد انتهت بالفعل.

وتسعى إدارة الميرنغي لجلب عناصر شابة من أجل بناء تشكيلة المستقبل للميرنغي، ويأتي على رأس أهدافها الثنائي كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد زعمت خلال الفترة الماضية أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو قد تواصل مع إدارة النادي الملكي من أجل بحث إمكانية عودته خلال الموسم المقبل، ولكن إدارة الميرنغي أخبرته بأنها لا تفكر في هذا الأمر في الوقت الحالي.

إدارة ريال مدريد تشعل غضب رونالدو

كريستيانو أثناء مباراة يوفنتوس وجنوى. المصدر: AFP