كلوب يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة

أكد تقرير صحفي بريطاني أن المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، يسعى لإبرام صفقة مميزة من صفوف برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

صحيفةميرورالبريطانية أكدت في تقرير لها أن المدرب الألماني يولي اهتمامًا خاصًا بلاعب الوسط الشاب بيدري، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها بقميص البلوغرانا هذا الموسم.

كلوب يبدي إعجابه بإمكانيات بيدري

وأضافت الصحيفة أن المدرب الألماني معجب للغاية بالأداء الذي يقدمه بيدري، ويرغب في ضمه لكتيبة الريدز خلال الفترة المقبلة، ضمن خطته لإعادة بناء تشكيلة ليفربول.

وأضافت الصحيفة أن مهمة ليفربول في التعاقد مع بيدري تبدو صعبة للغاية، في ظل تمسك برشلونة باللاعب بعدما أصبح من بين العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان.

وأشارتميرورإلى أن مجلس إدارة برشلونة برئاسة خوان لابورتا لن يسمح للاعب بالرحيل خلال الفترة المقبلة، إذ يخطط لاستمراره مع الفريق ضمن المشروع الرياضي الذي يعتزم تنفيذه في المواسم القادمة.

وقالت الصحيفة أن ليفربول لم يكن النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع بيدري، إذ تقدم نادي بايرن ميونخ الألماني بعرض يبلغ 40 مليون يورو في بداية الموسم الجاري، ولكن رفضت إدارة برشلونة التخلي عن اللاعب.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا خلال 37 مباراة في الموسم الحالي تحت قيادة كومان في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع 5 أهداف لزملائه.

كلوب يخطط لخطف جوهرة برشلونة في الميركاتو الصيفي

بيدري أثناء مباراة الكلاسيكو. المصدر: Getty