هل اقترب رونالدو من الرحيل عن يوفنتوس؟

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالية، جدلًا واسعًا في الصحافة الإيطالي عقب رد فعله الغاضب في نهاية مباراة فريقه أمام جنوى مساء أمس الأحد.

وكان يوفنتوس قد حقق فوزًا عريضًا على حساب جنوى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي.

وعجز النجم البرتغالي عن زيارة الشباك خلال المباراة، وهو ما أثار غضبه بشدة، ليخلع قميص البيانكونيري عقب نهاية المباراة ويلقيه أرضًا.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية أكدت في تقرير لها أن النجم البرتغالي قام بهذا التصرف الغاضب بسبب عجزه عن التهديف على الرغم من سهولة مهمته نسبيًا أمام دفاع جنوى.

ويسعى الدون البرتغالي لزيادة حصيلته التهديفية في موسم الكالتشيو من أجل التتويج بجائزة الهداف، حيث يعتلي صدارة قائمة هدافي المسابقة برصيد 25 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب ملاحقيه روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن كريستيانو وقع تحت تأثير نوبة غضب، وتمتم بكلمات غاضبة حتى وصوله إلى غرفة خلع الملابس عقب خروجه من الملعب.

وأوضحت الصحيفة أن تصرف اللاعب قد يبدو طبيعيًا، ولكنه يفكر جديًا في الوقت ذاته في الرحيل عن صفوف البيانكونيري بنهاية الموسم.

رونالدو يحدد شروطه للبقاء

وأضافتلاغازيتا ديللو سبورتفي تقريرها أن اللاعب يريد بعض الضمانات من أجل العدول عن قرار الرحيل والاستمرار في تورينو حتي نهاية عقده في صيف عام 2022.

وأشارت إلى أن كريستيانو يشترط أن تقوم الإدارة بتعاقدات جديدة لتعزيز صفوف الفريق بعناصر مميزة قادرة على صنع الفارق وإعادة يوفنتوس للمنافسة على الألقاب مجددًا.

وقالت الصحيفة الإيطالية أن الأزمة الاقتصادية الحالية قد تعيق إدارة البيانكونيري عن إبرام تعاقدات كبيرة خلال الميركاتو المقبل، وهو ما يفتح الباب أمام رحيل النجم البرتغالي بنهاية الموسم الجاري.

تقارير: رونالدو يحدد شروطه للبقاء في يوفنتوس

كريستيانو عجز عن زيارة الشباك أمام جنوى. المصدر: AFP