ماذا دار بين بيكيه ومودريتش عقب نهاية الكلاسيكو؟

كشف تقرير صحفي إسباني عن تفاصيل المناقشة التي دارت بين لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، والمدافع الإسباني جيرارد بيكيه نجم برشلونة، عقب نهاية مباراة الكلاسيكو مساء أمس السبت.

والتقطت الكاميرات مناقشة قصيرة بين بيكيه ومودريتش عقب نهاية المباراة التي خسرها البلوغرانا بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة 30 من الليغا.

وكان بيكيه الذي لم يشارك خلال المباراة قد دخل إلى أرض الملعب بعد نهاية اللقاء متوجهًا إلى حكم المباراة جيل مانزانو ليعترض على بعض قراراته التي أثارت غضب لاعب البلوغرانا.

مناقشة حادة بين بيكيه ومودريتش

ووفقًا لصحيفةماركاالإسبانية، فقد صافح مودريتش النجم الإسباني أثناء توجهه إلى الحكم، وقال له: ”أنت ذاهب إلى الحكم من أجل الاعتراض.. صحيح؟“.

في حين رد بيكيه: ”يا رجل.. 4 دقائق وقت بدل ضائع فقط!“، في إشارة إلى عدم تناسب الوقت الإضافي الذي احتسبه مانزانو مع الوقت الضائع والتوقفات التي شهدها الشوط الثاني.

ومن جانبه، قال مودريتش ساخرًا: ”وكم من الوقت تريد؟!“، في إشارة إلى أن الحكم قام باحتساب الوقت المناسب.

ودخل بيكيه في مناقشة حادة مع مانزانو عقب نهاية اللقاء، واستمر في مناقشته معه حتى الخروج من الملعب والتوجه إلى النفق المؤدي إلى غرف الملابس.

وأثارت بعض قرارات مانزانو خلال المباراة جدلًا واسعًا، وطالته اتهامات عديدة من المعسكر الكتالوني، حيث يرى البعض أنه تغاضى عن احتساب مخالفات لمصلحة برشلونة.

وكان حكم المباراة قد أثار جدلًا واسعًا في الدقيقة 83 من عمر المباراة، بعد احتكاك بين مارتن برايثوايت مهاجم البلوغرانا وفيرلاند ميندي مدافع ريال مدريد داخل منطقة الجزاء، ليطالب لاعبو برشلونة باحتساب ركلة جزاء.

ورفض حكم المباراة احتساب المخالفة على الرغم من اعتراضات لاعبو برشلونة ومطالبتهم له بمراجعة تقنية الفيديو للتأكد من وجود المخالفة.

يذكر أن ريال مدريد رفع رصيده بهذه النتيجة إلى 66 نقطة ليقفز إلى صدارة الليغا بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراة أقل، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 65 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث.

لقطة مشادة بيكيه ومودريتش: