رونالدو يلقي قميص يوفنتوس عقب مباراة جنوى

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلًا واسعًا عقب نهاية مباراة فريقه يوفنتوس أمام جنوى التي أقيمت عصر الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإيطالي، وانتهت بفوز البيانكونيري بنتيجة 3-1.

والتقطت الكاميرات النجم البرتغالي وهو يخلع قميص يوفنتوس ويلقيه على أرض الملعب من شدة الغضب عقب إطلاق صافرة النهاية.

وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن كريستيانو بدا غاضبًا جدًا بسبب عدم قدرته على تسجيل أي هدف خلال اللقاء، ليخرج ويلقي قميصه على الأرض.

ووفقًا لموقعتوتو ميركاتوالإيطالي، فإن النجم البرتغالي أشار إلى جامع الكرات لكي يلتقط القميص ويحتفظ به.

وترددت تقارير عديدة في الصحافة الإيطالية خلال الفترة الماضية عن رغبة كريستيانو في الرحيل عن يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي، على الرغم من أن عقده يمتد مع الفريق حتى صيف عام 2022.

بيرلو يعلق على تصرف رونالدو

ومن جانبه، فسر أندريا بيرلو، المدير الفني ليوفنتوس، غضب النجم البرتغالي بعدما خلع قميصه وألقاه أرضًا، عقب نهاية مواجهة جنوى.

وقال بيرلو في تصريحات أدلى بها عقب نهاية المباراة: ”لقد كان كريستيانو غاضبًا لأنه لم يتمكن من التسجيل خلال المباراة، من الطبيعي أن يرغب لاعب مثله في زيارة الشباك وزيادة حصيلته التهديفية“.

وواصل المدرب الإيطالي: ”يجب على اللاعبين الأبطال وضع تسجيل الأهداف في الاعتبار دائمًا، يمتلك فرصة للتتويج بجائزة الهداف هذا الموسم“.

يذكر أن كريستيانو يتصدر قائمة الهدافين بالدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 25 هدفًا، وبفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه روميلو لوكاكو مهاجم إنتر الذي سجّل 21 هدفًا.

رونالدو يلقي قميص يوفنتوس أرضاً ويثير التساؤلات حول مستقبله

كريستيانو أثناء مواجهة جنوى. المصدر: Getty