ريال مدريد يحقق إنجازاً لم يحدث منذ 43 عاماً في الكلاسيكو

ريال مدريد يحقق إنجازًا غائبًا في الكلاسيكو منذ عام 1978

image

بنزيمة يحتفل بالهدف الأول في المباراة. المصدر: Getty

أخبار الآن | مدريد – إسبانيا (سكواكا)

ريال مدريد يحقق إنجازًا غائبًا في الكلاسيكو

نجح فريق ريال مدريد في الخروج فائزًا من مواجهة الكلاسيكو، بعدما تفوق على ضيفه برشلونة بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء السبت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، رفع الميرنغي رصيده إلى 66 نقطة ليقفز إلى صدارة الليغا بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الذي خاض مباراة أقل، بينما تجمد رصيد برشلونة عند 65 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث.

ويعد هذا هو الفوز الثالث على التوالي للفريق الملكي في مباريات كلاسيكو الدوري الإسباني على حساب غريمه برشلونة.

وكان الفريق الملكي قد حقق الفوز في مباراة الكلاسيكو بالدور الأول بنتيجة 3-1، كما أنه حقق الفوز في كلاسيكو الإياب في الموسم الماضي الذي أقيم في شهر مارس 2020 بهدفين دون رد.

ووفقًا لشبكةسكواكاللإحصائيات، فإن الفريق الملكي نجح في الفوز خلال 3 مباريات متتالية في كلاسيكو الليغا للمرة الأولى منذ عام 1978.

ونجح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في تحقيق هذا الإنجاز الغائب منذ 43 عامًا، ليعيد للميرنغي بريقه في مواجهة غريمه الأزلي برشلونة.

ريال مدريد يحسم الكلاسيكو ذهابًا وإيابًا

ومن جانبها، قالت شبكةأوبتاللإحصائيات أن الفريق المدريدي نجح في الفوز في الكلاسيكو ذهابًا وإيابًا في موسم واحد للمرة الأولى منذ موسم 2007-2008.

وأضافت الشبكة المتخصصة في الإحصائيات الرياضية أن أن رونالد كومان بات أول مدرب لبرشلونة يخسر أول مباراتين كلاسيكو في الدوري الإسباني، منذ خواكيم ريفيه في عام 1980.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.