إنييستا يحدد عناصر الحسم في تشكيلة برشلونة

وجّه أندرياس إنييستا، أسطورة برشلونة السابق ولاعب فيسيل كوبي الياباني الحالي، رسالة دعم لرفاقه في الفريق الكتالوني قبل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

ويحتضن ملعب ألفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية مواجهة كلاسيكو الأرض بين الغريمين مساء السبت، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر الليغا.

وتكتسب المباراة أهمية خاصة في ظل فارق النقاط الضئيل بين الفريقين وأتلتيكو مدريد المتصدر، ومن المنتظر أن تحدد نتيجة المباراة ترتيب جدول المسابقة خلال الجولات المقبلة.

وفي تصريحات لصحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية، تحدث إنييستا عن المواجهة المرتقبة، مؤكدًا على ثقته في نجوم البلوغرانا وقدرتهم على حسم المباراة لمصلحتهم.

إنييستا يتحدث عن أكثر اللاعبين تأثيرًا في تشكيلة البلوغرانا

وقال لاعب الوسط الإسباني: ”هناك 3 أسماء أعتقد أنها ستكون أساسية في تشكيلة برشلونة، وسيكون دورهم محوريًا من أجل حسم المباراة“.

وواصل نجم برشلونة السابق: ”الأول هو سيرجيو بوسكيتس، أعتقد أنه ضروري للغاية في وسط الميدان، سيكون دوره هامًا“.

وأضاف: ”أما الثاني فهو جوردي ألبا، يتمتع بقيمة فنية عالية وعادة ما يكون من عوامل الحسم في تشكيلة الفريق طوال المواسم الماضية“.

وواصل: ”وبالطبع هناك ليونيل ميسي، لا نحتاج للتأكيد على أنه من عوامل الحسم، وأعتقد أنه سيكون حاسمًا في مواجهة الغد“.

هذا ويحتل برشلونة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 63 نقطة.

إنييستا: 3 نجوم سيحسمون الكلاسيكو لمصلحة برشلونة

نجم البلوغرانا السابق وميسي وكروس أثناء الكلاسيكو. المصدر: Getty