رغم فوزه برباعية.. الزمالك يودّع دوري أبطال إفريقيا

الزمالك يودّع دوري الأبطال من دور المجموعات.. ومولودية الجزائر يعود لربع النهائي

image

لاعبو الزمالك في نهائي النسخة الماضية من دوري الأبطال. المصدر: Getty

أخبار الآن | القاهرة – جمهورية مصر العربية

الزمالك يودّع دوري الأبطال

ودّع الزمالك المصري منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، على الرغم من فوزه العريض أمام ضيفه تونغيث السنغالي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في المجموعة الرابعة.

وجاء خروج الفريق المصري وصيف النسخة الماضية بعدما انتهت المباراة الأخرى في المجموعة بين الترجي التونسي ومولودية الجزائر بالتعادل بهدف لمثله.

وأحرز رباعية الفريق المصري كل من محمود حمدي الونش (ثنائية في الدقيقتين 16 و41)، ومروان حمدي (ثنائية في الدقيقتين 25 و38)، بينما أحرز بابا عثمان ساكو هدف الفريق السنغالي الوحيد في الدقيقة 48.

الزمالك يفشل في التأهل لربع النهائي

وبهذه النتيجة، رفع الزمالك رصيده إلى 8 نقاط احتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة، بينما تجمد رصيد تونغيث السنغالي عند 4 نقاط في المركز الرابع والأخير.

وفي المباراة الأخرى، نجح فريق مولودية الجزائر في اقتناص بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، بتعادله مع مضيفه الترجي التونسي بهدف لمثله.

وتقدم الترجي بهدف في الدقيقة 31 عن طريق نسيم بن خليفه، بينما نجح الفريق الجزائري في إدراك التعادل بهدف في الدقيقة 68 عن طريق عبد النور بلخير.

وبهذه النتيجة، رفع مولودية الجزائر رصيده إلى 9 نقاط احتل بها المركز الثاني لينتزع بطاقة التأهل إلى ربع النهائي، بينما رفع الترجي رصيده إلى 11 نقطة يتربع بها على صدارة المجموعة.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.