مبابي ينافس فينيسيوس على جائزة الأفضل في جولة الأبطال

مبابي وفينيسيوس جونيور على رأس قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في جولة الأبطال

image

مبابي أثناء مواجهة بايرن ميونخ. المصدر: AFP

أخبار الآن | نيون – سويسرا - (موقع يويفا الرسمي)

مبابي يتصدر قائمة المرشحين لجائزة الأفضل

أعلن الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن قائمة المتنافسين على حصد جائزة أفضل لاعب في جولة ذهاب الدور ربع النهائي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاء النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، على رأس القائمة التي أعلنهايويفاعبر موقعه الإلكتروني، بعد الأداء المتميز الذي قدمه أمام بايرن ميونخ الألماني.

وقاد النجم الشاب فريقه الباريسي للفوز على مضيفه بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ونجح اللاعب في تسجيل ثنائية وضعت سان جيرمان على أعتاب نصف النهائي.

مبابي ينافس 3 لاعبين

كما برز إسم النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور في قائمة المرشحين، بعدما قاد فريقه ريال مدريد لتخطي عقبة ليفربول الإنكليزي.

وأحرز الجناح البرازيلي ثنائية في المباراة التي انتهت بفوز كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بنتيجة 3-1، ليقطع الميرنغي خطوة كبرى نحو التأهل للمربع الذهبي.

وجاء صانع الألعاب البلجيكي كيفن دي بروين من بين المرشحين لحصد الجائزة أيضًا، بعدما ساهم في فوز فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 أمام بوروسيا دورتموند الألماني.

وسجّل دي بروين هدف السيتيزنز الأول، كما كان من بين أبرز اللاعبين خلال المباراة، ليستحق التواجد بين المتنافسين على جائزة الأفضل في الجولة.

وأخيرًا، تواجد لاعب الوسط الإيطالي جورجينيو ضمن المرشحين للجائزة، بعد الأداء اللافت الذي قدمه بقميص فريقه تشيلسي أثناء مواجهة بورتو البرتغالي، في المباراة التي حسمها البلوز بهدفين دون رد.

مبابي ينافس فينيسيوس على جائزة الأفضل في جولة الأبطال
فينيسيوس يحتفل أمام ليفربول. المصدر: AFP

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.