شرطة لوس أنجلوس تكشف سبب حادث تعرّض له نجم الغولف تايغر وودز

وكان وودز، الحاصل على 15 لقباً كبيراً يقود سيارته بمفرده في السيارة في إحدى ضواحي لوس أنجلوس على طريق اشتهرت بالحوادث المميتة

image

سيارة لاعب الغولف تايغر وودز بعد الحادث. المصدر: غيتي

أخبار الآن |لوس أنجلوس - الولايات المتحدة الأمريكية - (news18)

الكشف عن السبب الأساسي لحادث تايغر وودز

أعلنت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، اليوم الأربعاء، أن السرعة الزائدة هي السبب الأساسي وراء حادث سيارة لاعب الجولف تايغر وودز (45 عاماً)، في 23 فبراير/ شباط الماضي.

وفي مؤتمر صحفي قال جيمس باورز من شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، إن سرعة سيارة وودز وصلت إلى 135-140 كيلومترا في الساعة، عندما فقد السيطرة عليها أثناء قيادته على طريق مشهور بخطورته في رولينج هيلز إستيتس بمقاطعة لوس انجليس.

وأكد جيمس باورز، إن سرعة السيارة كانت 75 ميلا في الساعة عندما اصطدمت بشجرة.

وأضاف باورز أن بيانات ما يطلق عليه “الصندوق الأسود” للسيارة أظهرت أن وودز لم يضغط على المكابح مطلقا خلال الواقعة، لكن بدلا من ذلك ضغط على دواسة السرعة، مما يشير إلى أنه ربما ضغط عليها بالخطأ بدلا من المكابح عندما كان يحاول السيطرة على السيارة.

شرطة لوس أنجلوس تكشف سبب حادث تعرّض له نجم الغولف تايغر وودز
السيارة التي كان يقودها نجم الغولف الأمريكي تايغر وودز. المصدر: غيتي

حادث السير

وكان وودز، الحاصل على 15 لقباً كبيراً يقود سيارته بمفرده في السيارة في إحدى ضواحي لوس أنجلوس على طريق اشتهرت بالحوادث المميتة، حينما اصطدمت سيارته بحاجز الفصل الوسطي وعبرت إلى الممر المعاكس، قبل أن ترتطم بشجرة وتنقلب مرات عدة، ليعاني كسوراً في الرجلين إلى تحطم الكاحل.

وخضع لعملية جراحية لتثبيت قضيب في عظمة الساق واستخدام “مجموعة من المسامير والدبابيس” لتثبيت قدمه وكاحله.

شرطة لوس أنجلوس تكشف سبب حادث تعرّض له نجم الغولف تايغر وودز
السيارة التي كان يقودها نجم الغولف الأمريكي تايغر وودز. المصدر: غيتي

 تايغر وودز.. نجم عالمي

وتحول تايغر وودز إلى نجم عالمي ودخل عصرا مليئا بعقود إعلانية بملايين الدولارات بفضل نجاحه على العشب الأخضر، وكان وودز مؤثرا في مسيرة الجيل الجديد من لاعبي الجولف حتى أن الأسترالي جيسون داي المصنف الأول عالميا سابقا قال إنه قرأ كتابا عن وودز وكان يحلم بالسير على خطى اللاعب الأمريكي.

 

وتصدر وودز التصنيف العالمي خلال 683 أسبوعا في المجمل وهو رقم قياسي، وحصل على 14 لقبا في البطولات الكبرى بين عامي 1997 و2008.

ويحتل وودز المركز الثاني وراء جاك نيكلاوس صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب الكبرى برصيد 18 لقبا.

130 سيارة تصطدم ببعضها في حادث سير مروّع في اليابان
قُتل شخص وأصيب عشرات وسط حالة من الفوضى عمت طريقا سريعا في اليابان بسبب هطول الثلوج فتسببت في حوادث تصادم شملت 134 سيارة.

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.