كلوب يتوعد ريال مدريد: سنقاتل حتى النهاية في آنفيلد

كلوب يؤكد أن مهمة ريال مدريد لن تكن سهلة في آنفيلد

image

أخبار الآن | مدريد – إسبانيا - (موقع ليفربول الرسمي)

كلوب يشدد على ضرورة القتال أمام ريال مدريد

أكد المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، أن مهمة ريال مدريد لن تكن سهلة على ملعب آنفيلد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتعرّض الريدز لخسارة قاسية أمام الميرنغي بنتيجة 3-1 مساء أمس الثلاثاء، في مباراة ذهاب الدور ربع النهائي التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويحتاج الريدز للفوز بهدفين دون رد في لقاء الإياب على ملعب آنفيلد من أجل العبور إلى الدور نصف النهائي ومواصلة المشوار القاري.

وعن أسباب الخسارة أمام ريال مدريد، قال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: ”أولًا وقبل كل شيء، أعتقد أننا لم نقدم ما يجعلنا نفوز بالمباراة. أداء الفريق لم يكن جيدًا بما يكفي، خاصة في الشوط الأول، وهذا أكثر ما أفكر فيه الآن“.

وواصل: ”ضغطنا بشكل مقبول، وأجبرناهم على لعب الكرات الطويلة، ولكننا فقدنا الكرة بسهولة، وهذا لم يساعدنا بكل تأكيد. الأخطاء تظل جزءًا من كرة القدم، ولكنها تكون كبيرة عندما ترتكب في مناطق تؤدي لتشكيل خطورة على المرمى. عندما تهدي الكرة إلى الخصم في مواقف لا يجب أن يحدث فيها ذلك، فهذا يجعل المهمة أكثر صعوبة“.

وأضاف المدرب الألماني: ”لقد استقبلنا الهدف الأول، ثم أهديناهم الهدف الثاني، ولكن هذه لم تكن المشكلة الحقيقية في المباراةوفي الشوط الثاني، لعبنا بشكل أفضل وحاولنا خلق الفرص. الأمور تصبح أكثر صعوبة عندما تلعب ضد فريق مثل ريال مدريد متكتل دفاعيًا ويشكل خطورة كبيرة في الهجمات المرتدة. استطعنا أن نسجل هدفًا، وربما كان ذلك الشيء الإيجابي لنا في المباراة“.

وأردف: ”الشيء الجيد أنه لا تزال هناك مباراة أخرى، ولكننا بكل تأكيد لا نتمتع بأي أفضلية. نحن من وضعنا أنفسنا تحت الضغط، وعلينا أن نظهر جاهزيتنا للتعامل مع الموقف“.

كلوب يؤكد إمكانية التعويض في لقاء الإياب

وعن إمكانية التعويض في لقاء الإياب على ملعب آنفيلد، قال المدرب الألماني: ”علينا أن نواصل القتال حتى النهاية، وسنفعل. ريال مدريد حقق نتيجة جيدة، ولكن مع مرور الأيام، ومع اقتراب موعد مباراة العودة، لن تصبح هذه النتيجة جيدة بما يكفي لهم ولن تكون سيئة للغاية بالنسبة لنا لأننا سنحظى بفرصة جديدة. علينا أن نقدم أداءً جيدًا إذا أردنا التأهل“.

وتابع: ”لا أعلم ما إذا كنا سنعود في مباراة الإياب أم لا، ولكني أعد أننا سنقدم كل ما في وسعنا. الشئ الأكيد أن مهمة ريال مدريد لن تكون سهلة في آنفيلد سواء في حضور الجماهير أو في غيابها. مباراة الذهاب كانت صعبة وغريبة بالنسبة لنا، ولكننا معتادون على اللعب في آنفيلد، وهذا في صالحنا“.

كلوب يتوعد ريال مدريد: سنقاتل حتى النهاية في آنفيلد
المدرب الألماني أثناء مواجهة ريال مدريد. المصدر: AFP

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.