زيدان ينفجر غضبًا بعد إصابة فاران

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن رد فعل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعد معرفته بإصابة مواطنه رافائيل فاران مدافع الميرنغي قبل المواجهة المرتقبة أمام ليفربول الإنكليزي.

وكان النادي الملكي قد أعلن في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني أن الفحوصات التي خضع لها الفريق قبل مواجهة ليفربول في دوري الأبطال أثبتت إصابة فاران بفيروسكوفيد-19“.

وبذلك يتأكد غياب فاران عن مواجهة ليفربول المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال أوروبا. كما من المتوقع أن يغيب اللاعب أيضًا عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام برشلونة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 30 من الليغا.

ووجد المدرب الفرنسي نفسه في موقف لا يحسد عليه خلال أسبوع حرج للغاية، سيترتب على نتائجه فرص الفريق في المنافسة على لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا.

زيدان يشعر بإحباط شديد بسبب لعنة الإصابات

ووفقًا لشبكةديفنسا سنترالالإسبانية، فقد دخل زيدان في نوبة انفعال شديدة بعد علمه بنبأ إصابة فاران بفيروس كورونا، وأظهر رد فعل غاضب للغاية.

وخسر المدرب الفرنسي قلبي الدفاع في تشكيلته دفعة واحدة في أكثر لحظات الموسم حرجًا، حيث تعرّض القائد سيرجيو راموس للإصابة في وقت سابق وتأكد غيابه عن الكلاسيكو أيضًا.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب الفرنسي على الثنائي ناتشو وإيدير ميليتاو في محور الدفاع خلال مواجهة ليفربول، من أجل تعويض الثنائي الأساسي.

وأضاف التقرير أن المدرب الفرنسي يشعر بإحباط شديد بسبب سوء الحظ الذي يلازم الفريق مع الإصابات منذ بداية الموسم، والذي امتد ليضرب الميرنغي أيضًا في أسبوع الحسم.