زيدان يؤكد على صعوبة مواجهة ليفربول

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة مواجهة ضيفه ليفربول غدًا الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال المدرب الفرنسي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”إنها مواجهة حاسمة، هناك مباراتا الذهاب والإياب. من الواضح أننا نعلم أن هناك 180 دقيقة أو أكثر، لكن بالنسبة لنا، كما هو الحال دائمًا، الشيء المهم هو مباراة الغد، نحن لا نتطلع أبعد من ذلك. ما نريده هو تقديم أداء جيد غدًا والتفكير في المباراة فقط“.

وواصل: ”ليفربول فريق متكامل، قد يقول بعضهم أن لديه ثلاثة مهاجمين أقوياء ومتميزين، وهذا صحيح، لكنه في الواقع فريق قوي جدًا ومتميّز ويلعب جيدًا بشكل جماعي. أنا أركز على أنهم جيدون كفريق، ولا أركز على عامل أو لاعب دون غيره. نعرف أن مهاجميه الثلاثة فاعلون جدًا وسيتعيّن علينا أن نكون يقظين أمامهم“.

وعن الإصابات في صفوف الريدز، قال المدرب الفرنسي: “لا أعرف ما إذا كانت نقطة ضعف. هناك لاعبون آخرون يمكنهم القيام بأدوار اللاعبين الغائبين، وفي فريقنا الأمر نفسه. لدينا إصابات كثيرة، لكن قوتنا تكمن في الفريق. هذا ما أؤمن به. لطالما غاب لاعب واحد على الأقل عن فريقنا مع كل ما يحصل هذا العام، والأمر نفسه في ليفربول“.

زيدان يعلق على إمكانية ضم صلاح

كما علّق زيدان على إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى صفوف النادي الملكي خلال الفترة السابقة، بعد ارتباط إسمه بفريق العاصمة الإسبانية.

ويعاني صلاح من فترة شك في قلعة آنفيلد حول إمكانية رحيله عن الفريق، حيث أثار اللاعب الاستياء بين جماهير ليفربول مؤخرًا عندما رفض استبعاد إمكانية اللعب مع نادٍ إسباني في المستقبل، وذلك خلال تصريحات لصحيفةماركاالإسبانية التي تتخذ من العاصمة مدريد مقرًا لها، ما عزّز التكهنات بأنه كان يضع الأساس للانتقال إلى ريال مدريد.

وقال صلاح عندما سئل عما إذا كان حريصًا على اللعب في الدوري الإسباني: ”آمل أن أكون قادرًا على اللعب لسنوات عديدة أخرى. لماذا لا؟ لا أحد يعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لذلك ربما يوما ما، نعم. الأمر لا يعود لي“.

وكان رد اللاعب مشابهًا للرد الذي قدّمه إلى صحيفةآسالإسبانية في شهر ديسمبر الماضي، عندما سئل عن انتقال محتمل للعب في الدوري الإسباني، حيث قال النجم المصري حينها: ”أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة هما فريقان كبيران“.

وتعليقًا على هذا الأمر، قال زيدان: ”صلاح ليس لاعبًا في فريقي، لدي 25 لاعبًا هنا. في الوقت الحالي أنا مدرب ريال مدريد وأستمتع بذلك يوميًا. ما يهمني هو مباراة الغد واللعب ضد لاعبين مثل صلاح، هذا ما سنفعله غدًا“.

زيدان يعلق على إمكانية انضمام صلاح لريال مدريد

النجم المصري يخرج مصابًا من نهائي 2018. المصدر: Getty