مبابي: أقول لنفسي دائماً أنني أفضل من ميسي ورونالدو

كيليان مبابي يثير الجدل بتصريحات عن أفضليته على جميع المنافسين

image

ميسي ومبابي أثناء مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان. المصدر: Getty

أخبار الآن | باريس – فرنسا (RMC)

مبابي يثير الجدل بتصريحات عن ميسي ورونالدو

أثار النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، جدلًا واسعًا بتصريحات عن مقارنته بنجمي الكرة العالمية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وأكد النجم الفرنسي في تصريحات أدلى بها لشبكة ”RMC“ أنه عادة ما يحفز نفسه بأنه الأفضل قبل أي مواجهة حاسمة، بغض النظر عن اسم منافسه على أرض الملعب، حتى وإن كان من وزن ميسي وكريستيانو.

وقال مهاجم سان جيرمان في تصريحاته: ”دائمًا ما أقول لنفسي إنني الأفضل، لأنك بهذه الطريقة لا تضع حدودًا لقدراتك وما يمكنك تحقيقه، وتحاول تقديم أفضل نسخة من نفسك“.

وأضاف: ”عندما لا تكون على ما يرام، لا يوجد أحد سيقترب منك ليخبرك أنك قادر على فعل أي شئ، عليك أنت وحدك أن تقنع نفسك أنه يمكنك القيام بأشياء عظيمة“.

مبابي يعترف بإنجازات ميسي ورونالدو الفريدة

وقال النجم البالغ من العمر 22 عامًا أن هذا التصرف لا يتغير، حتى لو واجه لاعبين مثل ليونيل ميسي، أو البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الرغم من اعترافه في الوقت ذاته بأنهما أفضل منه، وقدما ألف شيء أكثر منه في عالم كرة القدم طوال السنوات الماضية.

وينظر إلى مبابي على أنه الوريث الشرعي لنجمي الكرة العالمية على عرش الأفضل في العالم خلال السنوات المقبلة، وسط منافسة واضحة من جانب الهدّاف النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني.

ويتصدر النجم الفرنسي عناوين الصحافة الرياضية خلال الفترة الحالية، إذ يشغل مستقبله جميع المتابعين، وسط تردد أنباء عديدة عن رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء.

وينتهي عقد اللاعب مع النادي الباريسي في صيف عام 2022، وسط تأكيدات صحفية على أنه رفض جميع العروض المقدمة من إدارة سان جيرمان من أجل تمديد عقده.

ويعد اللاعب هدفًا رئيسيًا وأولوية قصوى لنادي ريال مدريد الإسباني، الذي لايزال يبحث عن هدّاف من طراز فريد يشغل الفراغ الذي خلّفه رحيل كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف عام 2018.

مبابي: أقول لنفسي دائماً أنني أفضل من ميسي ورونالدو
جانب من مباراة فرنسا وأوكرانيا في تصفيات المونديال. المصدر: Getty

شاركنا رأيك ...

hnaktv
modanisa

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
تابع باستخدام حسابك على فيسبوك.