توتنهام يحدد شروطه لبيع هاري كين

حسمت إدارة نادي توتنهام اللندني موقفها من بيع النجم الدولي الإنكليزي هاري كين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وفقًا لتقارير صحفية بريطانية.

وارتبط اسم الهداف الإنكليزي بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، حيث أكدت تقارير صحفية عديدة تفكير إدارة الميرنغي في التعاقد معه في حال فشلها في الحصول على خدمات أحد النجمين، كيليان مبابي وإيرلينغ هالاند.

كما أكدت تقارير بريطانية أن نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يسعى للتعاقد مع كين من أجل تعويض رحيل الهداف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده.

ووفقًا لصحيفةذا صنالبريطانية، فإن إدارة توتنهام قد حددت سعرًا فلكيًا لبيع كين خلال الميركاتو الصيفي، بشرط أن ينتقل إلى أحد الأندية خارج الدوري الإنكليزي الممتاز.

توتنهام يصطدم ريال مدريد بسعر هاري كين

وقالت الصحيفة البريطانية أن إدارة النادي اللندني رفضت بشكل قاطع بيع اللاعب لمانشستر سيتي، حيث ترى أن هذه الخطوة ستكون تدعيمًا لخصم مباشر في البريميرليغ.

وأضافتذا صنفي تقريرها أن إدارة توتنهام تشترط الحصول على 175 مليون جنيه إسترليني من أجل إطلاق سراح الهداف الدولي الإنكليزي في الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن هذا المبلغ يستحيل على أي نادٍ دفعه خلال الفترة الحالية في ظل الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالأندية بسبب تداعيات جائحةكوفيد-19“.