إنكلترا تفلت من كمين بولندا

أفلت منتخب إنكلترا من كمين ضيفه البولندي في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وانتزع فوزا ثمينًا بهدفين مقابل هدف، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة التاسعة بالتصفيات.

وتقدم منتخب الأسود الثلاث بهدف في الدقيقة 19 من زمن المباراة، جاء بتوقيع هاري كين هدّاف توتنهام من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي شوط المباراة الثاني، استغل المنتخب البولندي خطأ فادحًا من المدافع جون ستونز وسجل هدف التعادل بتوقيع جاكوب مودير في الدقيقة 58.

وانتزع المنتخب الإنكليزي الفوز الثمين بهدف سجله هاري ماغواير مدافع مانشستر يونايتد في الدقيقة 85 ليحافظ للفريق على العلامة الكاملة في الجولات الثلاثة الأولى من التصفيات.

إنكلترا تتصدر مجموعتها بالعلامة الكاملة

ورفع المنتخب الإنكليزي رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد المنتخب البولندي عند أربع نقاط ليتراجع إلى المركز الرابع في المجموعة.

من جانبه، واصل المنتخب المجري مطاردته للمنتخب الإنكليزي بعد فوزه العريض على مضيفه منتخب أندورا بأربعة أهداف، جاءت بتوقيع كل من أتيلا فيولا ودانيال جازداج ولازلو كلينهيسلر ولويك نيجو في الدقائق 45 و51 و58 و90، مقابل هدف وحيد سجّله مارك بوجول من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع المنتخب المجري رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، وظل منتخب أندورا بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي في التصفيات.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تقدم المنتخب الألباني إلى المركز الثالث في المجموعة بفوزه الثمين على مضيفه منتخب سان مارينو بهدفين نظيفين سجلهما ري ماناج وفريدريك فيسيلي في الدقيقتين 63 و85.

تصفيات المونديال.. إنكلترا تحقق فوزاً قاتلاً أمام بولندا

لاعبو المجر يحتفلون أمام أندورا. المصدر: AFP