وصول والد هالاند إلى برشلونة

أكد تقرير صحفي إسباني وصول مينو رايولا، وكيل النجم النرويجي إيرلينغ هالاند، ووالد اللاعب إلى مدينة برشلونة الإسبانية صباح اليوم الخميس.

ونشرت صحيفةسبورتالإسبانية مقطع فيديو لوصول الثنائي إلى مطار مدينة برشلونة، مؤكدة في الوقت ذاته أن أحد مساعدي خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني كان في انتظارهما، واصطحبهما معه في سيارته الخاصة.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني برئاسة خوان لابورتا قد استقرت بشكل نهائي على اختيار النجم النرويجي الشاب لتدعيم الخط الأمامي للبلوغرانا خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

هل يحسم برشلونة صفقة ضم هالاند؟

وأشارتسبورتفي تقريرها أن لابورتا يعول على العلاقة الطيبة التي تجمعه بمينو رايولا وكيل اللاعب من أجل حسم الصفقة لصالح النادي الكتالوني.

ويعد هالاند هدفًا رئيسيًا لعدد من الأندية الأوروبية الكبرى، يأتي على رأسها ريال مدريد الإسباني، والثنائي الإنكليزي مانشستر سيتي وتشيلسي.

وكانت صحيفةذا صنالبريطانية قد أكدت في تقرير لها أمس الأربعاء أن إدارة مانشستر سيتي تجهز عرضًا فلكيًا للاعب الشاب سيجعله الأعلى راتبًا في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن إدارة السيتيزنز ستعرض على اللاعب النرويجي راتبًا أسبوعيًا يصل إلى حوالي 700 ألف يورو، من أجل إقناعه بالانضمام لتشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صراعًا شرسًا بين عمالقة أوروبا من أجل الحصول على خدمات هالاند، على الرغم من اشتراط إدارة بوروسيا دورتموند الحصول على 180 مليون يورو لإطلاق سراح اللاعب في الصيف المقبل.

والد هالاند ورايولا يصلان إلى برشلونة

النجم النرويجي بقميص دورتموند. المصدر: Getty