هولندا تستعرض أمام جبل طارق

حقق منتخب هولندا فوزًا ساحقًا على حساب مضيفه منتخب جبل طارق بسبعة أهداف دون رد، في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022.

وتقدم الطواحين بهدف عن طريق ستيفان برغيوس في الدقيقة 42 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني انتفض المنتخب الهولندي ليسجل 6 أهداف متتالية، حيث أضاف لوك دي يونغ الهدف الثاني في الدقيقة 55، بينما سجّل ممفيس ديباي الهدف الثالث في الدقيقة 61.

وفي الدقيقة 62، تمكن لاعب وسط ليفربول جورجينيو فينالدوم من تسجيل الهدف الرابع لمنتخب بلاده، في حين أضاف دونيايل مالين الهدف الخامس في الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 85، تمكن دون فان دي بيك من تسجيل الهدف السادس للطواحين، في حين اختتم ممفيس ديباي سباعية منتخب بلاده بهدف في الدقيقة 88.

هولندا تحتل وصافة المجموعة

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب الهولندي رصيده إلى 6 نقاط ف المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة بالتساوي مع النرويج والجبل الأسود، خلف منتخب تركيا المتصدر برصيد 7 نقاط، بينما ظل منتخب جبل طارق بلا رصيد في المركز الأخير.

وفي مباراة أخرى بالمجموعة ذاتها، تعادل منتخب تركيا أمام ضيفه منتخب لاتفيا بثلاثة أهداف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب أتاتورك الأولمبي.

ورفع المنتخب التركي رصيده بهذا التعادل إلى 7 نقاط يتصدر بها المجموعة، بينما حصدت لاتفيا أول نقطة لها في التصفيات.

هولندا تكتسح جبل طارق بـ7 أهداف في تصفيات المونديال

جانب من مباراة تركيا ولاتفيا. المصدر: AFP