سان جيرمان يحدد مطالبه لبيع مبابي

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي المحتملة من صفوف باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم النجم الفرنسي الشاب بالانتقال إلى قلعة سانتياغو برنابيو، خاصة بعد أن رفض كافة العروض لتجديد عقده مع النادي الباريسي.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد أكدت خلال الفترة الماضية أن إدارة سان جيرمان قد تضطر إلى بيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي المقبل، تجنبًا لرحيله مجانًا بعد نهاية عقده في صيف عام 2022.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أكدت في تقرير لها نقلًا عن صحيفة ”ABC“، أن إدارة سان جيرمان حددت مطالبها من أجل السماح بانتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد.

النادي الباريسي يحدد سعر مبابي

وأضافت الصحيفة أن النادي الباريسي يشترط الحصول على مبلغ وقدره 165 مليون يورو، بالإضافة إلى الحصول على خدمات الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور، من أجل إتمام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدراج فينيسيوس جونيور في الصفقة سوف يخفض المبلغ المالي المطلوب للاستغناء عن النجم الفرنسي من 230 مليون يورو إلى 165 مليون يورو.

وقالتموندو ديبورتيفوأن إدارة النادي الملكي لن تمانع الاستغناء عن فينيسيوس جونيور خاصة وأن فرصة مشاركته  مع الفريق ستصبح صعبة للغاية في حال قدوم مبابي.

يذكر أن صحيفة ”ABC“ الإسبانية قد أكدت في تقرير لها صباح اليوم الثلاثاء أن إدارة النادي الملكي تعتزم عرض 8 لاعبين للبيع خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل جمع الأموال اللازمة لإبرام صفقة ضم النجم الفرنسي الشاب، أو الهداف النرويغي إيرلينغ هالاند.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها إلى أن إدارة ريال مدريد تدرس بيع 8 لاعبين، وهم: غاريث بيل، وإيسكو، وألفارو أودريوزولا، وماريانو دياز، وداني سيبايوس، وبورخا مايورال، ولوكا يوفيتش، ومارسيلو.